//

المحافظ خضر أمام الضباط: لقد خضتم اروع معركة في ادق مرحلة في احلك ظرف

269 views
7 mins read

رادار نيوز – أولم محافظ بعلبك الهرمل الاستاذ بشير خضر على شرف عدد من ضباط قوى اﻷمن الداخلي من منطقة البقاع الشمالي الذين شملتهم الترقيات الاخيرة.

المحافظ خضر الذي هنأ العسكريين، شدد على التعاون المستمر بين المحافظة والقيادات الامنية في المنطقة وقال :”يقال في ادبنا العربي “نقل فؤادك ما شئت من الهوى فما الحب الا للحبيب الاول”وهذا يصح فيكم انتم الحب الاول لكل لبناني مخلص.

في السنوات القليلة الماضية مرت علينا ايام صعبة وكانت منطقة البقاع الشمالي ومحافظة بعلبك الهرمل تحديدا في قلب الاعصار وفي عين العاصفة. واذا كنا تخطينا الصعاب وانتصرنا عليها فالفضل الكبير يعود لكم أنتم… يا ابطالا خضتم اروع معركة في ادق مرحلة في احلك ظرف.

ولكن المحنة وللاسف لم تنته بعد فأعداء الوطن لا يزالون يتربصون بنا وبأهلنا وبالتالي عليكم ان تظلوا العين الساهرة على امننا وعلى اهلنا في بعلبك الهرمل.

وفي هذا الاطار أدعو اهالي المنطقة على ان يساعدوا الجيش والقوى الامنية لكي يصبوا جهدهم على تصديهم للارهاب بدل ان نتلهى بمشاكل داخلية لا طائل منها ولا اهمية لها لا بل هي تعيدنا سنين الى الوراء بينما نحن نسعى اليوم وقد اخذنا القرار بالانطلاق وبزخم نحو المستقبل.

وفي الختام شكرت القيادات العسكرية المحافظ خضر على التفاتته الكريمة مؤكدين على التواصل الدائم لما فيه خير المنطقة واهلها.

وليمة محافظ بعلبك الهرمل (3)

Previous Story

التحكم المروري: 12 جريحاً في 10 حوادث خلال الـ24 ساعة الماضية

Next Story

اطلاق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان “فوتوميد” لبنان

Latest from Blog

الإيزوتيريك يثقف ملكًا

“الإيزوتيريك يثقف ملكاً”، كتاب يبصر النور في طبعته الرابعة بعدما انتظره قرّاء علم الإيزوتيريك لسنوات بفارغ