Saturday, December 20, 2014 -

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

ميريام فارس

رادار نيوز – بعد أن اختارت قناة MBC الفنانة اللبنانية ميريام فارس لأداء أغنية “هالله يا الصبايا” من كلمات منصور الواوان، ألحان عبدالله القعود وتوزيع ربيع الصيداوي لتكون مقدمة مسلسل “سكن الطالبات” الذي سيبدأ عرضه في الرابع من فبراير في تمام الساعة السابعة بتوقيت دبي، تمّ تصوير لقطات خلال التحضير للأغنية، وقد نشرت الفيديو الخاص بالأغنية عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

على صعيد آخر، صوّرت ميريام فارس أغنيتها الخليجية الجديدة “أنا غير” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج طوني قهوجي في إستوديوهات الـ LBCI، على أن يوزّع على جميع القنوات الأرضية والفضائية خلال الأسبوع المقبل. نذكر أن هذه الأغنية من كلمات الشاعر الوسام وألحان باسل العزيز وتوزيع حسام كامل.

أمّا من ضمن حفلاتها لهذا الشهر، فستحيي ميريام حفلة عيد العشاق في فندق Movenpick Hotels & Resorts Beirut في لبنان مساء السبت الواقع في السادس عشر من شباط/فبراير المقبل.

انشره عبر :

2 تعليق على $s

  1. رنيم قال:

    وايد الاغنيه كانت حلوه ومو خقق بس اهي من كل النواحي تجنن من المغنيه من ممثليها من كل شي اشكر الكاتب من كل قلبي

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Designed & Powered by: ProEZWeb Designed by: Graphics-i
Content Protected Using Blog Protector By: PcDrome.