رادار نيوز – غرد النائب هادي أبو الحسن عبر حسابه على “تويتر” بالقول: “تشكيل المجلس الأعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء خطوة إصلاحية بالغة الأهمية، لكن الأهم ألا يكون الأمر شكليا بل فعليا، ولإظهار الجدية الكافية في الإصلاح يجب إعادة النظر بمفهوم الحصانة وحدودها”.
![]()

![]()






