
رادار نيوز – أقام “مجلس بعلبك الثقافي” أمسية شعرية في قاعة الضيافة في مسجد المصطفى في بعلبك، في حضور فاعليات ثقافية واجتماعية.
أدار الأمسية الكاتب دمر عيارة، واستهلت بكلمة ترحيب ألقتها عصام الرفاعي، قدمت بعدها ناديا بيان الشاعر عبد الله سكرية الذي ألقى بعض قصائده القديمة من وحي اهل القرية وحكاياتهم.
ثم قدم مهند سليمان الشاعر مهنا القسيس الذي ألقى باقة من قصائده الغزلية والوجدانية. كما قدمت هيام وهبة الشاعر هاني سكرية الذي القى قصائد تناولت الوضع العربي وأزماته السياسية.
اختتمت الأمسية بقصيدتين للشاعرين ابراهيم صلح وفيفيان طه.




