ارتفاع اسعار الاستهلاك 4,59 % في شهر شباط بالنسبة الى ك2

الخميس, 8 أبريل 2021, 13:38

رادار نيوز – أعلنت ادارة الاحصاء المركزي، في بيان، ان مؤشر اسعار الاستهلاك في لبنان لشهر شباط 2021 سجل ارتفاعا وقدره 4,59% بالنسبة لشهر كانون الثاني 2021، كما سجل هذا الرقم على صعيد المحافظات ما يلي:
– ارتفاعا في محافظة بيروت وقدره 2,75%
– ارتفاعا في محافظة جبل لبنان وقدره 4,05%
– ارتفاعا في محافظة الشمال وقدره 6,58%
– ارتفاعا في محافظة البقاع وقدره 4,46%
– ارتفاعا في محافظة الجنوب وقدره 4,94%
– ارتفاع في محافظة النبطية وقدره 6,02%
واشارت الى ان مؤشر اسعار الاستهلاك في لبنان لشهر شباط 2021 سجل ارتفاعا وقدره 155,40% بالنسبة لشهر شباط 2020.
كما سجل تضخم الاسعار خلال شهري كانون الثاني وشباط 2021 نسبة 7,6% .

إضغط هنا
Previous Story

كرم: نخشى التضحية بالتدقيق لحظة الاتفاق على التشكيل

Next Story

الموسوي دعا مصرف لبنان الى التقيد بالقانون: التدقيق الجنائي معركة تستحق وتستوجب دعم كل القوى الحريصة على الوطن وأهله

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop