رادار نيوز – أفاد مراسلنا جوي حداد من كازينو لبنان، أنّ عضوي مجلس إدارة كازينو لبنان جورج نخلة وهشام ناصر قد استقالا من منصبيهما على خلفية مايحصل من من أعمال تعسفية وصرف موظفين بطرق عشوائية.
كما ومازال اعتصام الموظفون المصروفون مستمراً لليوم الرابع على التوالي بعدما نصبوا خيماً مساء يوم أمس أمام مدخل الكازينو.
ولقد صرح الوزير والنائب السابق فريد هيكل الخازن أثناء تضامنه مع الموظفين المصروفين أنه من غير المسموح تهديد الناس وعائلاتهم تحت حجة الإصلاح، والحل ليس بزيادة تعويضات الصرف. واصفاً هذا العمل بالمجزرة الانسانية، ولن ندعها تمر ونعلن تأييدنا لحقوق العمال من دون تمييز طائفي أو مناطقي.




