الأمن العام: توقيف 17 شخصا واحالتهم الى القضاء المختص

الإثنين, 23 فبراير 2015, 13:22

رادار نيوز  -أصدرت المديرية العامة للأمن العام في بيان التقرير الأمني الاسبوعي وجاء فيه الآتي:

“قامت الاجهزة المعنية في المديرية العامة للأمن العام خلال الفترة الممتدة من تاريخ 11/02/2015 لغاية 23/02/2015، وبإشراف النيابات العامة، بتوقيف عدد من الأشخاص بتهم إرتكاب أفعال جرمية وذلك على الشكل التالي:

– 14 شخصا بجرم تزوير مستندات سفر لتسهيل عمليات انتقال لأشخاص من لبنان إلى دول اوروبية وآسيوية وافريقية.

– 3 أشخاص بجرم الدخول خلسة ومخالفة نظام الاقامة والإحتيال.

بعد انتهاء التحقيق مع الموقوفين احيلوا جميعا الى القضاء المختص”.

إضغط هنا
Previous Story

التحكم المروري: سقوط 4 جرحى جراء تصادم بين سيارتين على طريق عام عين عنوب – عاليه نقلوا الى المستشفى للمعالجة

Next Story

وزير الإقتصاد والتجارة الدكتور آلان حكيم أحال 63 محضر ضبط إلى القضاء من مخالفات لأصحاب المولدات في مختلف المناطق اللبنانية

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop