الثلوج في البقاع الشمالي والهرمل

الأحد, 11 يناير 2015, 8:23

رادار نيوز – بسط الثلج رداءه الأبيض مجدداً في منطقة البقاع الشمالي والهرمل بعدما تجددت العاصفة الثلجية ابتداء من عصر أمس، وتساقطت الثلوج تدريجياً حتى وصلت فجر اليوم إلى حدود ارتفاع ال600 متراً وما فوق عن سطح البحر، وقد قطعت جميع الطرق الجبلية بسبب تراكم الثلوج.

الى ذلك، وفي ظل الاجواء العاصفة تعيش منطقة الهرمل أزمة على مستوى أعطال الكهرباء أو تأمين بعض الحاجيات الضرورية في ظل شلل في المرافق العامة والخاصة نتيجة انقطاع الطرقات بالثلوج والجليد.

إضغط هنا
Previous Story

حالة الطقس الأحد 11 كانون الثاني 2015

Next Story

قوى الامن: الطرقات المقطوعة بسبب تراكم الثلوج ضهر البيدر بالاتجاهين والجو مثلج ودرجة الحرارة صفر وطرقات عيناتا – الارز – المنيطرة – حدث بعلبك مقطوعة

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop