العاصفة الثلجية تقطع الكهرباء عن بعلبك

الأربعاء, 11 فبراير 2015, 21:58

رادار نيوز – افادت مصادر ان العاصفة الثلجية التي اشتدت منذ غروب اليوم ادت إلى انقطاع التيار الكهربائي عن القسم الأكبر من أحياء مدينة بعلبك التي تتغذى من خطي نحلة والآبار، اعتبارا من الساعة الثامنة والثلث، نتيجة الأعطال التي طرأت على خطوط التوتر العالي .

في حين أعلنت مدارس عدة في المدينة تعطيل الدراسة يوم غد عبر رسائل نصية وجهتها إلى تلامذتها ومعلميها بسبب تراكم الثلوج.
و لوحظ تراجع سرعة الرياح مقارنة مع الأمس، في وقت لامست فيه درجة الحرارة الصفر.

إضغط هنا
Previous Story

بوصعب : غداً الخميس يوم دراسي عادي

Next Story

تساقط الثلوج مستمر على القرى والبلدات الجبلية في عكار

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop