الملاح رئيسا لنقابة أصحاب مصانع الرخام والغرانيت

الإثنين, 17 ديسمبر 2018, 17:42

رادار نيوز – انتخبت الجمعية العمومية لنقابة اصحاب مصانع الرخام والغرانيت ومصبوبات الاسمنت مجلسا جديدا للادارة برئاسة المهندس ابراهيم ملحم الملاح، الذي اعتبر ان “قطاع صناعة الرخام والغرانيت يعاني مشاكل عديدة مثله مثل بقية الصناعات اللبنانية، في ظل الظروف الاقتصادية الخانقة التي تمر بها البلاد”.
وأشار الى أن “المجلس الجديد للنقابة سيعمل وفق امكاناته على تنشيط هذا القطاع، ولكن يبقى استقرار الوضع السياسي هو المطلب الاساسي لإعادة انطلاق الدورة الاقتصادية كي تستطيع كل القطاعات المنتجة من استعادة نشاطها المعهود.

واصبح المجلس الجديد على الشكل الآتي:
ابراهيم الملاح رئيسا، ايلي مطر نائبا للرئيس، عماد قمر الدين أمينا للسر، حسن عساف أمينا للصندوق، جوزف المر، ايليا لوقا، ميشال مطر، جورج موسى، فارس ابراهيم، جورج نجم، شربل رزق وكارلو كرم أعضاء مستشارين. 

إضغط هنا
Previous Story

اجتماع لرؤساء المحاكم العليا في الدول العربية ممثل جريصاتي: لتوحيد النظم القانونية في العالم العربي

Next Story

السنيورة عاد من الصين بعد مشاركته في مؤتمر عن تعزيز الجهود الإصلاحية والانفتاح والتعاون

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop