بري استقبل السفيرين الايطالي والعراقي ونقابة أطباء الشمال

الخميس, 25 يونيو 2015, 14:57

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم في عين التينة السفير الايطالي الجديد ماسيمو ماروتي في زيارة بروتوكولية.
وقال ماروتي بعد اللقاء: “جئت اليوم لزيارة الرئيس بري في إطار زياراتي للمسؤولين مع تسلم مهماتي سفيرا لبلادي في لبنان. وقد قدمت احترامي لدولته، وتناولنا العلاقات الثنائية والتعاون الذي وصلنا اليه على الصعد الاقتصادية والثقافية والسياسية والامنية في مواجهة الارهاب، وفي دعم ايطاليا للبنان وشعبه. وأود ان أعرب في بداية مهمتي عن كل التمنيات والدعم للبنان والشعب اللبناني من بلد صديق له عبر التاريخ”.
ثم استقبل بري السفير العراقي الجديد علي عباس بندر العامري في زيارة بروتوكولية، وكانت مناسبة لعرض الاوضاع في المنطقة.
والتقى أيضا نقابة الاطباء في الشمال برئاسة النقيب ايلي حبيب، في حضور مسؤول المهن الحرة في حركة “امل” سامر عاصي، وجرى عرض لشؤون الاطباء وعدد من مطالب النقابة.

إضغط هنا
Previous Story

نتائج “البريفيه” الجمعة والسبت

Next Story

قهوجي استقبل رحمة ومسؤولا في جهاز العمل الاوروبي

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop