رادار نيوز – أطلقت وزارة الصحة العامة بالتعاون مع منظمة “اليونيسف” وجمعية “بيوند” حملتها الصحية، التي ستشمل في الأيام القادمة 1200 مخيم للنازحين، على كل الأراضي اللبنانية.
وأعلنت في بيان أن الحملة “ستقدم أكثر من 10,000 خدمة صحية، تشمل معاينة أطفال وحوامل ومسنين، وتوزيع الأدوية اللازمة لهم، إضافة إلى تقديم خدمة التلقيح لكافة الأطفال كل بحسب عمره”.
ولفتت إلى أن “النشاط سيشمل أيضا، توزيع أقراص Aqua Tab، لمعالجة تلوث المياه، حيث انه وبسبب العاصفة فاضت بعض الجور الصحية، التي تمت معالجتها، وتم اتخاذ الإجراءات الوقائية لمياه الشرب، ومياه الاستعمال في تلك المخيمات”.




