رادار نيوز – استنكر رئيس جمعية “قولنا والعمل” الشيخ أحمد القطان، في تصريح، “الشغب الذي حصل في وسط بيروت وكاد يطيح ليس بالحكومة بل بكل لبنان”، متسائلا “لماذا تحولت المطالب المحقة الى أعمال شغب واعتداء على ممتكلكات العامة والخاصة؟ ولماذا الحكم المسبق على فريق سياسي لبناني؟ ولماذا بعض وسائل الإعلام حاولت إثارة الفتن المذهبية والطائفية والحزبية وصوبت على حركة “أمل” وشرطة مجلس النواب؟”
وأردف القطان قائلا “إن وجود الحكومة وتفعيلها أفضل بكثير من الفراغ والفوضى وترك البلد لأهل الشغب ولطابور الخامس الذي يريد خراب لبنان”، مطالبا “كافة اللبنانيين التعقل والمطالبة بإنتخاب رئيس جمهورية وتفعيل عمل مجلس النواب والعمل على إصلاح ما يمكن إصلاحه قبل خراب لبنان.




