قوى الامن: معاينة طبية لسجناء المبنى “د” اظهرت انهم بصحة جيدة ولا حالات تستدعي دخول المستشفى

الثلاثاء, 20 يناير 2015, 0:12

رادار نيوز – صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “بناء لتوجيهات معالي وزير الداخلية والبلديات الاستاذ نهاد المشنوق، كلف المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص بتاريخ اليوم 19/1/2015 رئيس مصلحة الصحة العميد الركن عامر زيلع ورئيس مركز رومية الطبي العقيد الطبيب حبيب الطقش يرافقهما 12 طبيبا من كل الاختصاصات، القيام بإجراء مسح طبي لجميع نزلاء المبنى “د” في السجن المركزي في رومية الذين تم نقلهم مؤخرا من المبنى “ب”.

بنتيجة المعاينة تبين بأن السجناء بصحة جيدة وقلة منهم مرضى، وتمت معالجتهم وقدمت لهم الادوية المناسبة، ولم يتبين وجود أي سجين بحاجة الى دخول المستشفى.

كما تم تأمين جميع الحاجيات اللازمة للسجناء (البسة، فرش، أغطية… ألخ). وتقدم بعضهم بطلب حاجيات ضرورية اضافية سيصار الى تأمينها في القريب العاجل.

تجدر الاشارة الى أن الصليب الاحمر الدولي سيقوم بزيارة سجناء المبنى “د” خلال الاسبوع الجاري”.

إضغط هنا
Previous Story

شهود عيان: جيش العدو الاسرائيلي يواصل استنفاره عند الخطوط الخلفية للحدود اللبنانية – الاسرائيلية

Next Story

هولاند تعليقا على التظاهر ضد شارلي ايبدو: لا نهين احدا عندما ندافع عن افكارنا

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop