وزير الإقتصاد التقى بوزيرين إماراتيين ودعا لزيارات متبادلة

السبت, 14 مارس 2015, 21:16

رادار نيوز – التقى وزير الاقتصاد والتجارة الدكتور آلان حكيم، على هامش قمة شرم الشيخ، كلا من وزير الدولة الإماراتية سلطان أحمد بن جابر ووزير الاقتصاد الإماراتي سلطان بن ساويد المنصوري، حيث طلب حكيم مساعدة لبنان ودعمه إقتصاديا عبر مؤتمر يكون موضوعه دعم لبنان إقتصاديا، وذلك بعد نجاح المؤتمر المصري.

كما طالب بوضع خطة لاحياء مرافق في لبنان وعلى راسها مرفأ جونية ومطار القليعات.

وأعلن حكيم أنه فور عودته إلى لبنان سيعمد إلى توجيه دعوات لكل من الوزيرين الإماراتيين لزيارات متبادلة بين البلدين.

إضغط هنا
Previous Story

آلان عون عدد خسارات القوات في خصامها مع التيار وناشدها إعادة تقييم المرحلة السابقة

Next Story

السفارة الفرنسية تنفي إنهاء خدمات سفيرها

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop