رادار نيوز – دان وزير الاعلام رمزي جريج الاعتداء الذي طاول الاعلاميين يمنى فواز وسعيد عياد من فريق تلفزيون “الجديد” في منطقة زحلة، فيما كانا يقومان بمهمة اعلامية، وقال: “من غير المقبول أن يدفع الاعلاميون دائما ضريبة قيامهم بواجبهم المهني، وان تهان كرامتهم وتنتهك حقوقهم”.
أضاف: “ان ما جرى اليوم في زحلة هو عمل مدان ومستنكر، وانا اقف الى جانب كل اعلامي يعتدى عليه، اذ لا يجوز ان يكون الاعلام فشة خلق لاي كان، وسيكون لي تحرك بهذا الخصوص مع الجهات القضائية والامنية للتحقيق في الحادث واتخاذ الاجراءات المناسبة لردع كل من تسول له نفسه الاعتداء على الجسم الاعلامي”.




