رادار نيوز – بسط الثلج رداءه الأبيض مجدداً في منطقة البقاع الشمالي والهرمل بعدما تجددت العاصفة الثلجية ابتداء من عصر أمس، وتساقطت الثلوج تدريجياً حتى وصلت فجر اليوم إلى حدود ارتفاع ال600 متراً وما فوق عن سطح البحر، وقد قطعت جميع الطرق الجبلية بسبب تراكم الثلوج.
الى ذلك، وفي ظل الاجواء العاصفة تعيش منطقة الهرمل أزمة على مستوى أعطال الكهرباء أو تأمين بعض الحاجيات الضرورية في ظل شلل في المرافق العامة والخاصة نتيجة انقطاع الطرقات بالثلوج والجليد.




