صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه، البيان الآتي:
“عند الساعة 9,10 من صباح اليوم، خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الاسرائيلي الأجواء اللبنانية من فوق بلدة عيترون، ونفذت طيرانا دائريا فوق منطقتي رياق وبعلبك، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 13,15 من فوق بلدة رميش”.




