رادار نيوز – استقبل منسق “الاتحاد العالمي للصحافة والإعلان والاتصال ومهن الإذاعة والتلفزيون في لبنان السفير الدكتور عماد الدين سعيد في مكتبه وفد من لجنة تعزيز السلم الأهلي ضم كل من السادة:
• الاستاذ طلال بحسونمدير المشروع ( بلدية صور )
• الاستاذ طارق حلاق (منسق المشروع)
• الاستاذ محمد نعمة (مؤسسات الكلية الجعفرية)
• الانسة منى شاكر (منتدى صور الثقافي)
• السيدة صونيا زيات (منبر الامام الصدر الثقافي)
• الباحثة الاستاذة (فاطمة عزالدين)
• و كانت مناسبة عرض خلالها الوفد الظروف التي رافقت انطلاقة عمل اللجنة و روزنامة عملها في المساهمة في تعزيز السلم الاهلي في منطقة صور بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ، كما شدد الوفد على دور الاعلام الالكتروني خاصة في مد يد العون و التعاون من اجل تعزيز هذا السلم ، و الابتعاد كلياً عن سياسة التفرقة و البغيظة .
• بدوره شكر د . سعيد الوفد على مبادرته الطيبة، متعهدا وضع كافة الوسائل والامكانيات المتواضعة في خدمة هذا المشروع المدني الهادف و المسؤول”




















