العاهل السعودي يصدر 5 أوامر ملكية جديدة

السبت, 14 فبراير 2015, 14:53

رادار نيوز – أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، 5 أوامر ملكية، تتضمن تعيين 7 أعضاء جدد بمجلس الشورى، وتعيين رئيس جديد للمؤسسة العامة للصناعات العسكرية.

 وبحسب وكالة الأنباء السعودية، تضمن القراران الأول والثاني إعفاء نائب وزير الإسكان من منصبه، المهندس عباس بن أحمد بن محمد هادي، وكذلك مدير جامعة الباحة، الدكتور سعد بن محمد بن سعد الحريقي، من منصبه بناء على طلبه.

كما أصدر الملك سلمان أمرا ملكيا بتعيين 7 نواب جدد أعضاء في مجلس الشورى وهم الدكتور خالد بن عبد الله بن إبراهيم السبتي، الدكتور محمد بن علي بن هيازع آل هيازع، وليد بن عبد الكريم بن محمد الخريجي، محمد بن ناصر بن حمد الصقر،الدكتور بن عبد الله الداود، والمهندس عباس بن أحمد بن محمد هادي.

وجاء القرار الرابع بتعيين عبد الله بن عبد الكريم بن عبد العزيز العيسى وكيلا لوزارة الداخلية للشؤون الأمنية بالمرتبة الممتازة.

أما الأمر الملكي الخامس والأخير يتمثل في تعيين المهندس محمد بن حمد الماضي رئيسا للمؤسسة العامة للصناعات العسكرية بالمرتبة الممتازة.

إضغط هنا
Previous Story

لوموند: توقيع صفقة الرافال بين مصر وفرنسا بالأحرف الأولى

Next Story

استقالة رئيس الهلال السعودي

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop