موظفو مستشفى الحريري اغلقوا مدخل الطوارئ لاقرار حقوقهم

الإثنين, 16 فبراير 2015, 10:33

رادار نيوز – اغلق موظفو مستشفى بيروت الحكومي مدخل الطوارئ بشكل كامل. وأعلنت لجنة الموظفين ان هذا الاعتصام هو “لاقرار جميع حقوقنا ومطالبنا من دون حصر”.

وذكر بيان صادر عن اللجنة بطروحات الموظفين والتي “تبدأ بمعركة الراتب الذي لم نحصله حتى اللحظة، ولا تنتهي قبل انهاء الاجحاف اللاحق بنا”.

كما تضمن البيان عددا من المطالب، مؤكدا “القيام بأي خطوة ضرورية لتأمين لقمة عيش اولادنا”.

إضغط هنا
Previous Story

قوى الامن: ضبط 630 مخالفة سرعة زائدة و6 جرحى في 7 حوادث سير يوم أمس

Next Story

مفرزة استقصاء بيروت اوقفت عددا من المطلوبين وحجزت دراجات وسيارات مخالفة

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop