رادار نيوز – التقى وزير الاقتصاد والتجارة الدكتور آلان حكيم، على هامش قمة شرم الشيخ، كلا من وزير الدولة الإماراتية سلطان أحمد بن جابر ووزير الاقتصاد الإماراتي سلطان بن ساويد المنصوري، حيث طلب حكيم مساعدة لبنان ودعمه إقتصاديا عبر مؤتمر يكون موضوعه دعم لبنان إقتصاديا، وذلك بعد نجاح المؤتمر المصري.
كما طالب بوضع خطة لاحياء مرافق في لبنان وعلى راسها مرفأ جونية ومطار القليعات.
وأعلن حكيم أنه فور عودته إلى لبنان سيعمد إلى توجيه دعوات لكل من الوزيرين الإماراتيين لزيارات متبادلة بين البلدين.




