????????????????????????????????????

أسامة سعد استقبل وفدا من آل طراف من النجارية

الجمعة, 18 يناير 2019, 23:01

رادار نيوز – استقبل الأمين العام ل”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، في مكتبه في صيدا، وفدا من آل طراف من منطقة النجارية برئاسة أحمد محمود طراف، شكر له “الجهود التي بذلها مع وزير التربية لتسمية متوسطة النجارية باسم المربي الفاضل المرحوم محمود أسعد طراف”، وقدم له درعا تذكارية “عربون وفاء وتقدير”، في حضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم محمد ظاهر. 

إضغط هنا
Previous Story

رئيس بلدية ببنين: نشكر وزارة البيئة لمتابعها قضية تلوث نهر البارد وخطوات رفع التعديات

Next Story

مصلحة الأرصاد: طقس مستقر يتحول مساء الاثنين إلى متقلب

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop