منصور انهى تحقيقاته مع 15 عسكريا من قوى الأمن بتهم رشى واستغلال السلطة واصدر مذكرتي توقيف

الثلاثاء, 12 فبراير 2019, 17:26

رادار نيوز – أنهى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور تحقيقاته مع 15 عسكريا من قوى الأمن الداخلي بتهم رشى وإستغلال السلطة وتسهيل دعارة ومرور مطلوبين والاتجار بالبشر، فأصدر اليوم مذكرتي توقيف بحق الضابط ع.غ (برتبة عقيد) والمعاون ط.ح، وطلب الإستماع الى عدد من المحامين في سياق التحقيق.

وكان منصور بدأ تحقيقاته أمس وأصدر مذكرات توقيف في حق 4 ضباط و9 رتباء وعناصر. 

images - Copy

images - Copy

sushi

all clear مكافحة الحشرات

إضغط هنا
Previous Story

مكتب وزير العدل: سرحان في صدد وضع خطة متكاملة لاعادة تأهيل قصور العدل واصلاحها

Next Story

وزيرة الداخلية طلبت من البلديات وقوى الأمن ضبط انتشار ظاهرة الأكشاك والكيوسكات على جوانب الطرقات

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop