كتلة التنمية والتحرير اجتمعت برئاسة بري

الأربعاء, 27 فبراير 2019, 15:55

رادار نيوز – ترأس رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم إجتماع كتلة التنمية والتحرير في حضور الوزراء: علي حسن خليل، حسن اللقيس ومحمد داوود، والنواب: ابراهيم عازار، انور الخليل، أيوب حميد، علي بزي، ياسين جابر، علي خريس، فادي علامة، عناية عزالدين ومحمد خواجة.

وناقشت الكتلة عددا من المواضيع المتعلقة بالإصلاح ومكافحة الفساد وبعض المشاريع. 

images - Copy

images - Copy

sushi

all clear مكافحة الحشرات

إضغط هنا
Previous Story

بيان للمكتب الاعلامي لوزير الاتصالات ردا على كتاب وزير المالية المتعلق بموازنات هيئة اوجيرو

Next Story

رئيس البرلمان الارجنتيني التقى الجروان في دار الكونغرس في بيونيس آيريس

Latest from Blog

رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأ

*رئيس مجلس إدارة شركة HSC حسين صالح:* نتمسّك باليد العاملة اللبنانية ونصر على استقطابها لأنها ضمانة استمرارنا ونجاحنا كخلية نحل لا تهدأتواصل شركة HSC عملها الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، متحدّيةً كل
Go toTop