رادار نيوز- عقدت لجنة دعم المقاومة في فلسطين اجتماعها الدوري برئاسة النائب السابق حسن حب الله وحضور الأعضاء ممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى اللبنانية، وأصدرت بيانا استنكرت فيه “ما أقدمت عليه الإدارة الأميركية بوضع الحرس الثوري الإيراني على لوائح الإرهاب”، وحيت “مجاهدي الشعب الفلسطيني في انتفاضته المباركة في القدس وثباته في الضفة الغربية وصموده في الجليل ومناطق الـ48، ومشاركة جموع شعبنا الفلسطيني في مسيرات العودة وكسر الحصار عن قطاع غزة، وجموع الأسرى المضربين عن الطعام في كل السجون والمعتقلات الصهيونية وإرادتهم الحية التي انتصرت على السجان”.
وشدد على “وحدة الموقف الفلسطيني ضد كل المخططات التآمرية التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن”.
ودعا “الشعب الفلسطيني إلى إحياء يوم القدس العالمي والمشاركة بفعالية كبيرة في إحياء ذكرى النكبة في 15 أيار لتأكيد التمسك بالثوابت والحقوق لشعبنا حتى التحرير والعودة”.




