رادار نيوز- أحيا راعي ابرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس المتروبوليت باسيليوس منصور، رتبة دفن المصلوب في كنيسة القديس ثيودوروس في بينو، عاونه فيها كاهن الرعية الأب حنا الشاعر ومشاركة حشد كبير من ابناء البلدة وفاعلياتها.
وفي ختام الرتبة طاف المتروبوليت منصور والمؤمنون الذين رفعوا نعش المسيح على الأكف، مرددين تراتيل المناسبة، في زياح، وسط الحي القديم في البلدة، على وقع جرس الحزن، لينتهي عند مدخل الكنيسة حيث تبارك المؤمنون بالمرور تحت النعش.
كما أحيت رعايا الجومة الجمعة العظيمة في كنائس البلدات.




