بلدية بلاط – جبيل تكرّم بطل لبنان في الملاكمة

117 views
13 mins read

رادار نيوز- كرمت بلدية بلاط – جبيل، بطل لبنان في الملاكمة شربل شربل دياب، في حفل أقامته في صالة كنيسة مار عبدا، تقديرا لفوزه بلقب البطولة، حضره المطران جوزف معوض ممثلا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي، جوزيه سليمان ممثلا محافظ جبل لبنان القاضي أنطوان سليمان، قائمقام المتن مارلين حداد، رئيس المجلس البلدي في بلاط بولس القصيفي واعضاء المجلس، رئيس بلدية جبيل زياد الحواط، قائد الكلية الحربية العميد الركن شربل الفغالي، رئيس حركة مستقلون رازي الحاج، القيم الابرشي الخوري فادي الخوري، رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة محمد الخليلي ووفد من الاتحاد وحشد من ممثلي الهيئات الثقافية والمصرفية والاجتماعية والاعلامية والمخاتير وأهل وأصدقاء المكرم.

استهل الحفل بالنشيد الوطني، فكلمة ترحيبية للاعلامية بولا رزق، بعدها تحدث رئيس لجنة التربية والثقافة في بلدة بلاط وتوابعها لويس ضاهر الذي عبر عن فخر بلدة بلاط بأبنائها الابطال، وقال: “ما أحوجنا اليوم الى ملاكمين في وطننا من نوع اخر، ملاكمين يدفعون عنا الاخطار المحدقة بنا، ويعيدون الطمأنينة الى النفوس والفرح الى القلوب والرشاد الى الاخلاق والنظافة في المسؤولية”.

القصيفي

وألقى رئيس بلدية بلاط بولس القصيفي كلمة رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية النائب سيمون أبي رميا الذي هنأ شربل على اللقب وقال: “إن كان مدعاة فخر واعتزاز إلا أنه يرتب عليك مسؤوليات أيضا، ونحن ننتظر منك أن تكمل إنتصاراتك وتقدمك، وأن لا يكون طموحك أقل من الفوز في البطولات الدولية، ونحن بدورنا سنكون لك سندا متينا يمكن الاتكال عليه.

اضاف: “إننا نثق بقدراتك وطاقاتك يا شربل فادفع بها الى الامام ولا تتوقف وأنا واثق بأنك متجه بخطى ثابتة من إنتصار الى إنتصار”.

ابو جودة

وألقت ماري كلير أبو جودة كلمة الاهل وقالت: “ها هو شربل اليوم بعزم وجرأة لا متناهية يتابع المسيرة ويتبوأ بطولة لبنان للملاكمة، ولكن الطريق طويلة وشائكة، وللنجاح متطلبات يكتمل بها”.

ولفتت الى أنه “كم من أصحاب المهارات وما شابه في هذا الوطن، لا يملكون الفرص، ولم تساعدهم الظروف من أجل تحقيق أحلامهم”. وأملت أن “يأتي اليوم الذي يكرم فيه شربل بعد أن يتوج ببطولات أخرى”.

وتخللت الحفل كلمة لاصدقاء البطل ألقاها زخيا سعد، وفيلم وثائقي عن مراحل وحياة بطل لبنان في الملاكمة شربل دياب وكوكتيل للمناسبة.

Previous Story

مقتل جنديان فرنسيان اليوم في افريقيا الوسطى

Next Story

الدفاع المدني: مهمات إسعاف وإخماد حرائق

Latest from Blog