GROHE تطرح مجموعة متكاملة من التجهيزات والأكسسوارات المكعّبة

150 views
16 mins read

رادار نيوز – تصميم مكعّب 100٪ للحمامات العصرية

إنها لصدفة نادرة أن يتم الاحتفاء بانسجام الزوايا والحواف بطريقة جماليّة كما في حمام تتمحور خطوطتصميمه حول المكعّب كشكل هندسي. وفي هذا الإطار، اختارت شركة GROHEأخذ مفهوم الاخترالإلى المستوى التالي، لتقدّم مجموعة متكاملة من الحنفيات ورشاشات الاستحماموأجهزة تنظيم الحرارة وأنظمة الرش ولوحات الدفق والاكسسواراتعلى شكل مكعب. فقد رسّختالهندسة التعكيبية لنفسها مكانة منذ فترة طويلة كاتجاه رائج من حيث خطوط التصميم ولا تزال مصدر إلهامللمهندسين المعماريين والداخليين لتصميم حماماتهم العصرية التي تدخل الفرح إلى قلوب مستخدميها يومياً.

هندسة أعيد تفسيرها

وتضع مجموعة Eurocubeللتجهيزات الخالية كلياً من المنحنيات والخطوط الأسطوانية معايير جديدة لتصميم مكعّبللحمام، حيث تعكس حوافهاالواضحة، وأسطحهاالمنبسطة وخطوطها المتوازية حساً راقياً من الحرفية الدقيقة. فسواء استعملت هذه المجموعة لتجهيز المغاسل أو الشطاف، أو رشاشات الاستحمام أو أحواض الاستحمام، تقدم مجموعة Eurocubeالواسعةالصنبور المناسب لكل تطبيق في الحمام، كلها تتميّز بخطوط تصميمها الخاصة.

وأول ميزة فريدة تسترعيالانتباه الفوريتكمن فيذراع التشغيلالمنخفض تتدريجياً، حيث تخفف تلكالنافذة الصغيرة من حدّة الهندسة القاسية للحنفية، مانحة إياها لمسةمريحةخفيفةالوزن. فقد ساهمت مجموعةEurocubeفي استكمال مفهوم المكعّب والتصميم المتوازي للحماماتليصل إلى منتهاه المنطقي. أما بالنسبة للذين لا يكتفون من هذا التصميم، فتقدم شركة GROHE صنبور للمطبخ ضمن مجموعة Eurocubeالواسعة متيحة لهمإمكانيةتطبيق هذا المفهوم العصري على مختلف أرجاء المنزل.

 

تجربة رشاشات الاستحمام الاستثنائيةمن مجموعةEuphoria

لكل من يحلم بتجربة استحمام استثنائية كل يوم، عليه اختيارنظامرشاشات الاستحمام من مجموعة Euphoriaالمعكّبة. فإن اجتمع رشاشالاستحمام الرأسيالمربعالشكلRainshower® 230من مجموعة (ألور) مع رشاشالاستحمام اليدوي المعكّب الشكل من مجموعة Euphoriaمع جهاز تنظيم الحرارةالمكعب الجديدمن مجموعةGrohtherm، تجتمع كل فوائد الاستحمام التي يقدمها رشاشا الاستحمام الرأسي واليدوي في منتج واحد تم تصميمه هندسياًليوفّر الراحة القصوى وشروط السلامة التي يمكن الاعتماد عليها. ويكون البديل رزمة جاهزة تتضمن رشاشالاستحمام اليدوي المعكّب من Euphoriaمع جهاز تنظيم الحرارة المكعب من Grohtherm.

كمال جمالي وراحةمضاعفة

أما المقابض المربّعةوالوريدات المطابقة لها فتكمّل أجهزة تنظيم الحرارة النحيلة القد من مجموعةGrohtherm المكعبة. وتتميز أحواض الاستحمام بحنفيتهاالواسعة المصممة على شكل امتدادسلس للجسم التي تطلق شلالات متتالية من الماء تنحدر إلى أسفل الحوض. ولمزيد من السهولة، يمكن لكل من صنبور الحوض ورشاش الاستحماماستضافةمجموعةGROHE EasyReach™التي تستحدث مساحة إضافية لوضع الشامبو، وجل الاستحمام والصابون.

تصميم مكعّب للحمامات العصرية منGROHE– صفقة رابحةمن كل النواحي.

GROHE- Cubic Bathroom (3) GROHE- Cubic Bathroom (4) GROHE- Cubic Bathroom

Previous Story

حظك الأربعاء 30 نيسان 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

Next Story

مايكروسوفت لبنان تساهم في تعزيز تطوّر الشباب بهدف تحويل أفكارهم إلى مشاريع منتجة‏

Latest from Blog