/

بلدية صور كرمت الفائزين في بطولة العالم للتاي بوكسينغ

304 views
8 mins read

رادار نيوز – كرمت بلدية صور ابطال نادي ملتقى الشباب الرياضي الفائزين بالمراكز الاولى في بطولة العالم للتاي بوكسينغ، التي اقيمت اخيرا في تايلاند، في احتفال في مركز باسل الاسد الثقافي، حضره النائبان علي خريس وعبد المجيد صالح، ممثل الوزير محمد فنيش كامل دياب، رئيس بلدية صور حسن دبوق ونائبه صلاح صبراوي، شخصيات وفعاليات دينية وسياسية واجتماعية وحشد من الحضور.

افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم كلمة تقديم وتعريف لعضو مجلس امناء النادي عماد ديب. بعدها القى رئيس لجنة الاعلام في بلدية صور خضر عكنان كلمة البلدية، اشاد فيها ببطولات لاعبي نادي ملتقى الشباب الرياضي، وتمنى لهم مزيدا من التوفيق.

وابدى انفتاح البلدية على دعم ورعاية كل المشاريع الشابة والطموحة والمنتجة في مدينة صور.

ثم تحدث رئيس نادي ملتقى الشباب شادي سويدان، فشكر البلدية على التكريم، وحيا لاعبيه الابطال، وتحدث عن مشوار البطولة وتضحيات النادي واللاعبين والاداريين ومجلس الامناء. وختم شاكرا كل من دعم النادي وخص بالشكر بلدية صور والمهندس سقلاوي والشيخ بلال شمس الدين.

بعد ذلك، تم عرض تقرير مفصل عن ابطال ملتقى الشباب المكرمين وعن رحلة البطولة وفيديو آخر تضمن لقطات من البطولة. وختاما وزعت بلدية صور الدروع التكريمية على الابطال وقدم لهم الشيخ بلال شمس الدين مبالغ مالية. واختتم الاحتفال بإلتقاط الصور التذكارية وكوكتيل.

Previous Story

الامن العام: توقيف 49 شخصا من السوريين والفلسطينيين حاولوا مغادرة البلاد بسمات سفر مزورة

Next Story

الجيش: توقيف 7 مطلوبين في صبرا والرويس وبرج البراجنة

Latest from Blog