/

خطف رجل اعمال عراقي من دوحة عرمون

143 views
7 mins read

رادار نيوز – خطف مسلحون مجهولون ظهر أمس المقاول العراقي وائل غُظيب محمود الجبوري من أمام أحد مشاريعه السكنية في دوحة عرمون وإقتادوه الى جهة مجهولة. وفي التفاصيل أن مجهولاً إتصل بوائل وأوهمه أنه يريد أن يرى شقة في مشروعه السكني المنجز “بناية الفرات”. فتوجه من منزله الكائن في شارع مجاور بعد أن إتصل بناطور المبنى ليفتح له المدخل وإحدى الشقق لأن أحد ألأشخاص سيعمد الى شرائها.

ولما وصل المقاول الى مبناه شاهده الناطور وهو يتحدث مع أحدهم بعد أن أركن سيارته الرباعية الدفع. وما هي الإ دقائق قليلة حتى وصلت سيارة رباعية الدفع فضية اللون زجاجها حاجب للرؤية، ترجل منها ثلاثة ملثمين مسلحين برشاشات من نوع كلاشينكوف وإقتادوا المقاول الى جهة مجهولة. قام الناطور عندها بإبلاغ شريك وائل بالأمر.

إلا انه بعد حوالي النصف ساعة إتصل وائل بناطور المبنى من هاتفه الخاص وقال له أن لا يُشغل بال أحد لأنه سيعود بعد قليل وأنه مع “الحزب”. بعدها إنقطع الإتصال مع المقاول العراقي على هاتفيه اللذين ما زالا يرنان من دون الإجابة، فيما بوشرت التحقيقات بعد أن أُخذت من المكان ما سجلته كاميرات المراقبة في المباني المجاورة. تجدر الإشارة الى أن العراقي يقطن مع عائلته على بعد أمتار من المكان الذي تمّت فيه عملية الخطف وله أربعة أولاد.

 

Previous Story

الجيش: توقيف المدعو يحيى علوكي في مدينة طرابلس

Next Story

واشنطن ستعترف بمكاتب المعارضة السورية كبعثة دبلوماسية

Latest from Blog