/

حظك الثلاثاء 13 أيار 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

170 views
21 mins read

الحمل
المرأة مهنياً: تتحسن علاقاتك مع زملاء العمل خلال هذه الفترة وتتوضح الكثير من الأمور عاطفياً: تحاولي خلال هذه الفترة أن تعوضي الحبيب عن فترة إنشغالك. الرجل مهنياً: عليك أن تعرف كيف تحب عملك كي تتقنه عاطفياً: انسى الماضي وتوقف عن معاتبة الحبيب. 


الثور
المرأة  مهنياً: عليكي أن تكوني اليوم متحفظه تجاه بعض الحقائق التي تطلعين عليها عاطفياً: تكثر فرصك خلال هذه الفترة الى لقاء أشخاص مميزين. الرجل :مهنياً: تحاول أن تجد حلول من مأزق تتعرض له في العمل عاطفياً: لا تفترض أن الحبيب يعرف سبب غضب وصارحه بمشاعرك. 


الجوزاء
المرأة  مهنياً: تعملي اليوم على تصحيح الكثير من الأوضاع الخاطئة في العمل عاطفياً: الكثير من الأجواء الرومانسية في إنتظارك هذا المساء. الرجل مهنياً: لا تعطي أية وعود أو قرارات قبل أن تتأكد من الحقائق عاطفياً:لا تتخلى عن الحبيب في مثل هذه الظروف وقدم له النصيحة والدعم. 


السرطان
المرأة مهنياً: مشاكل قديمة في العمل تعود الى الظهور اليوم عاطفياً: شاركي الحبيب بإهتماماته وأظهري له المحبة. الرجل مهنياً: لا تشتت نفسك في أكثر من أمر وركز على شئ واحد عاطفياً: تحاول أن تجد حلول لمشكلة وقعت بينك وبين الحبيب. 


الأسد
المرأة مهنياً: تخف الضغوط عليك خلال هذه الفترة وتتفرغي للأعمال الروتينية عاطفياً: تستعيدي اليوم ذكريات جميلة برفقة الحبيب. الرجل مهنياً: تقدم أفضل إنجاز لك في العمل اليوم مما يعطيك مكانة مميزة في الشركة عاطفياً: أعطي المزيد من وقتك الى الحبيب فهو يشتاق لك. 


العذراء
المرأة مهنياً:تجنبي المواجهات المباشرة اليوم مع رؤسائك في العمل وأجلي المناقشات عاطفياً: لا تجادلي الحبيب كثيراً وتقبلي وجهة نظره. الرجل من برج العذراء:مهنياً:تمر بتجارب كثيرة خلال هذه الفترة تكسبك المزيد من الخبرات عاطفياً: لا تحرج الحبيب أمام الآخرين واحترم مشاعره. 


الميزان
المرأة مهنياً: قد تحصل مواجهة بينك وبين أحد زملاء العمل كوني حذره عاطفياً: افتحي قلبك للحبيب وأخبريه عن ما يشغل بالك. الرجل مهنياً: تبدو هادئاً اليوم ولا تشعر بالحماسة في العمل حاول أن تتخلص من هذه المشاعر عاطفياً: لا يمكنك أن تغير كل طباع الحبيب على مزاجك عليك أن تتقبله. 


العقرب
المرأة  مهنياً: قد تثار بعض البلبله اليوم حول قرارات جديدة في العمل إهتمي فقط بعملك عاطفياً: عليكي أن توضحي وجهة نظرك الى الحبيب كي لا تثيري سوء تفاهم. الرجل مهنياً: الكثير من الأفكار الخلاقة التي ترددها اليوم وتقرب منك الرؤساء في العمل عاطفياً: لا تفكر فقط بنفسك وراعي مشاعر الحبيب. 


القوس
المرأة مهنياً: عليكي أن تتصرفي بوعي ودبلوماسية خلال اليوم وأن تبتعدي عن التسرع عاطفياً: قصة حب تنشأ في العمل بينك وبين أحد الزملاء. الرجل مهنياً: عليك ان تراعي أكثر مشاعر زملاء العمل قبل أن تقول أي كلام قد يكون جارح عاطفياً: الصدفة تجمعك بأحد الأشخاص المثيرين للإهتمام. 


الجدي
المرأة مهنياً:لا تمري على القضايا التى تطرح عليك اليوم قبل أن تدققي بها عاطفياً:لقد طال فراقك عن الحبيب عليكي ان تبادري بالمصالحة. الرجل مهنياً: عليك أن تكون اليوم أكثر ثباتاً تجاه مواقفك وأن لا تقدم أية تنازلات عاطفياً: تكتشف الكثير من الأمور المشتركة التى تجمعك مع الحبيب وتقربه منك أكثر. 


الدلو
المرأة مهنياً: كوني أكثر تفاؤلا وتخيلي الأمور الجيده في العمل عاطفياً :تشعري اليوم أنك أمام عدد من القرارت الصعبة التى تتعلق بحياتك العاطفية. الرجل مهنياً: النجاح لن يأتي بسهولة عليك أن تبذل المزيد من الجهد المهمة عاطفياً: يجب أن تناقش الكثير من القضايا الهامة التى تتعلق بمستقبل علاقتك انت والحبيب. 


الحوت
المرأة مهنياً: تحدث الكثير من الأخطاء في العمل اليوم وتحاولي ان تعرفي أسبابها عاطفياً:لا تكرري أخطائك في علاقتك مع الحبيب. الرجل مهنياً: تناقش اليوم قضية مالية هامة في العمل عاطفياً: مازلت تكن المشاعر للحب القديم لم لا تبادر وتكلمه؟

Previous Story

ابراهيم الأمين لن يمثل امام المحكمة الدولية

Next Story

سوريا: “داعش” تفرض على المرأة شروطا للتسوق في الرقة

Latest from Blog