/

حظك الخميس 15 أيار 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

114 views
20 mins read

الحمل
المرأة من برج الحمل مهنياً: الأبواب كلها مفتوحه أمامك اليوم وتصلين الى هدفك بسهولة عاطفياً: لا تنشغلي بالعمل وتنسي حبيبك. الرجل مهنياً: تحصل الكثير من المفاجآت التى تجعلك تغير من مخططاتك في العمل عاطفياً: لا تبتعد عن الحبيب خلال هذه الفترة فهو في أمس الحاجة إليك. 


الثور
المرأة مهنياً: كوني أكثر حذراً في تعاملاتك مع محيط العمل فالحساد كثر عاطفياً: حان الوقت لتفكري بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب. الرجل مهنياً: عليك أن تعيد تنظيم أمورك في العمل بما يتناسب مع مواعيدك عاطفياً: تنجح في أن تمتلك قلب الحبيب ومشاعره كاملة. 


الجوزاء
المرأة مهنياً: تفكري في طريقة تساعدك على إستثمار أموالك بطريقة فعالة عاطفياً: تعبت من علاقتك مع الحبيب وتفكرين بالإبتعاد. الرجل مهنياً: أوضاعك المادية في تحسن ملحوظ حاول أن تستفيد من هذه الفرصة عاطفياً: إهمالك لمواعيدك مع الحبيب يثير غضبه كن حذراً. 


السرطان
المرأة مهنياً: تصلك اليوم الكثير من المعلومات و الأفكار حول مشروع جديد عليك أن تعرفي كيف تستغليها عاطفياً: لا تضغطي على الحبيب وأعطيه مجالاً للحرية.الرجل مهنياً: حان الوقت لترتاح بعد فترة مليئة بالضغوطات عاطفياً: دع مجالاً للصلح بينك وبين الحبيب . 


الأسد
المرأة مهنياً: لا تترددي أمام العراقيل وامضي الى تحقيق حلمك عاطفياً:علاقتك مع الحبيب أكبر من أن تتأثري بكلام الناس. الرجل مهنياً: عليك أن تكون حذراً اليوم من أي قرار قد يصدر منك ومن نتائجه عاطفياً: لا تفضل اليوم لقاء الحبيب بس تريد أن تختلي بنفسك. 


العذراء
المرأة مهنياً: لا تستخفي بقدراتك فأنت أكثر قدرة على مواجهة الصعاب عاطفياً: لا تتعجلي بحكمك على الحبيب وافهمي وجهة نظره جيداً. الرجل مهنياً: وضعك المهني يحتل المرتبة الأولى في حياتك خلال هذه الفترة عاطفياً: تشعر بالملل والروتين في حياتك العاطفية. 


الميزان
المرأة مهنياً: تشعرين بالتوتر مع أن الأمور تسير الى صالحك اليوم في العمل عاطفياً: تفكري في مفاتحة الحبيب بموضوع الإرتباط ومناقشة مستقبل علاقتكما. الرجل مهنياً: تبدو متهوراً في تصرفاتك اليوم على غير العاده كن حذراً عاطفياً: الحبيب يقف الى جانبك ويؤيدك في أي قرار تتخذه. 


العقرب
المرأة مهنياً: أنت تسيري في الطريق الصحيح فلا تسمحي لأحد أن يشوش عليكي عاطفياً: تعاملي بليونة أكثر مع الحبيب. الرجل مهنياً: شعبيتك تزداد في العمل والحظ يدعمك عاطفياً: تتلقى أخبار جيده من الحبيب تقربك منه أكثر. 


القوس
المرأة مهنياً:عليكي أن تتعلمي من أخطاء الماضي وان تتجنبي تكرارها عاطفياً: كوني أكثر مسايرة ولا تتصرفي بفظاظه مع الحبيب. الرجل مهنياً: لديك الكثير من الأعمال المتراكمة عليك أن تجد الوقت لإنجازها عاطفياً: تستقر أمورك مع الحبيب وتنعم براحة البال. 


الجدي
المرأة مهنياً: لا تدخلي في نقاشات قد تضيع وقتك في العمل عاطفياً: شاركي الحبيب إهتماماته ولا تشعريه بالإهمال.الرجل مهنياً: يجب أن تكون شديد الحذر اليوم فأي خطأ قد يكلفك الكثير عاطفياً: لا تتورط في وعود لا تستطيع تنفيذها أمام الحبيب. 


الدلو
المرأة مهنياً: تشعري أن أجواء العمل تبدو مشحونة اليوم ولا تشجعك على أداء مهامك عاطفياً: لماذا تتصرفي بلا مبالاة مع الحبيب هل انتهى هذا الحب؟ الرجل مهنياً: حاول أن تستغل طاقتك في العمل اليوم بأمور مفيده عاطفياً: تنشغل بالأعمال وتنسى إحتياجات الحبيب. 


الحوت
المرأة مهنياً: تعيدي اليوم تقييم وضعك المادي بهدف الدخول في استثمارات جديدة عاطفياً: تشعري أن الوقت يمضي ولم تجدي بعد الحب الصادق. الرجل مهنياً:تشعر بالإحباط بسبب المشاكل الكثيرة المحيطه بك تحلى بالصبر عاطفياً: تتفق مع الحبيب في الكثير من الأمور التي تنال إعجابك.

Previous Story

الرياض مع رئيس يقلّص تدخّل “حزب الله” في سوريا

Next Story

النقابات التركية تضرب احتجاجا على كارثة منجم سوما

Latest from Blog