/

أجندة 24 أيار 2014 من رادار نيوز

116 views
18 mins read

تطواف بذخائر القديسة رفقا، في دير مار مارون – القنيطرة لرهبانية الراهبات اللبنانيات المارونيات.

9,00 مؤتمر عن “الخارطة ليست الارض”، تنظمه رابطة اساتذة اللغة الانكليزية في لبنان ATEL، بالتعاون مع القنصلية البريطانية – قصر الاونيسكو.
  10,00 مهرجان البيئي السنوي لبلدية فرن الشباك، “شارع خال من السيارات فقط للمشاة والBIKE”، في سوق فرن الشباك الرئيسي. يتضمن حفلة غنائية عند التاسعة مساء (يستمر يومين)

10,00 يقلد وزير الإتصالات بطرس حرب وسام الأرز الوطني من رتبة فارس إلى رئيسة مركز الصليب الأحمر في البترون كلود يوسف الدرزي بعدما منحها إياه رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، في وزارة الإتصالات – شارع المصارف.

10,30 جلسة للاتحاد العمالي العام، بدعوة من رئيسه غسان غصن، بمناسبة ذكرى المقاومة والتحرير، في مارون الراس (الحديقة) – جنوب لبنان.

10,30 يعقد وزير وزير التربية والتعليم الياس بو صعب لقاء توجيهيا جامعا مع نحو 120 مدير ثانوية ومدرسة رسمية من المديرين الجدد الذين نجحوا في المقابلات الشخصية وتم اختيارهم من بين المرشحين لإدارة المدارس الرسمية، ويعطيهم التوجيهات والتعليمات للنهوض بالمدارس الرسمية، في وزارة التربية والتعليم العالي – الطابق 12.

11,00 ندوة بعنوان “لماذا لا يحب اولادنا اللغة العربية” للدكتورة امل ايوب فريجة، بدعوة من اللجنة الثقافة في اللقاء الارثوذكسي، في ساحة ساسين – الاشرفية – سنتر نوتردام.

12,00 حفل استقبال يقيمه رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، لمناسبة انتهاء ولايته الرئاسية، في القصر الجمهوري – بعبدا. يوجه خلاله كلمة الى اللبنانيين.

13,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور محمد رشيد قباني وفدا من مجمع التقريبي بين المذاهب، في دارته في تلة الخياط.
17,00 استعراض “باراد” في وسط بيروت، ينطلق من سوق بيروت الى منطقة “زيتوني بي”، تنظمه جمعية التصلب اللويحي “آليسب” بهدف التعريف عن الجمعية ونشاطاتها.

17,00 حفل توقيع كتاب “زلزال الموساد العملاء في قبضة العدالة” للاعلامي هيثم سليم زعيتر، قدم له قائد الجيش العماد جان قهوجي، في قاعة بلدية صيدا.

18,00 احتفال “وطن هويته مقاومة”، لمناسبة 25 أيار، في حسينية الصحابي عمار بن ياسر – حبوش.

18,00 احتفال تقيمه حركة “امل”، لمناسبة عيد المقاومة والتحرير، في سحمر البقاع الغربي، الساحة العامة.

18,30 “يوم ديبلوماسي”، بدعوة من خان الصابون”، برعاية وحضور وزير السياحة ميشال فرعون، في قرية بدر حسون البيئية.

18,30 افتتاح المدينة الثقافية الرابعة بعنوان “سجل انا عربي…فلسطيني الهوى”، بدعوة من الجامعة اللبنانية الدولية ومركز حقوق الانسان، بالتعاون مع السفارة الفلسطينية، في الجامعة – الخيارة.

19,00 مهرجان سياسي وفني ينظمه الحزب الشيوعي اللبناني – منظمة حولا، بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، في مركز حولا الثقافي.

19,00 حفل تخريج طلاب معاهد الحكمة الفنية العالية في الأشرفية وعين الرمانة، برعاية رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر وحضور وزير العمل سجعان قزي في قاعة المؤتمرات في جامعة الحكمة في فرن الشباك.

20,30 ريسيتال بعنوان “تيبقى لبنان”، تحييه جوقة شبيبة مار الياس – انطلياس، برعاية المطران كميل زيدان، في كنيسة مار الياس الكبرى – انطلياس، بمشاركة اوركسترا قوى الامن الداخلي.

Previous Story

حظك السبت 24 أيار 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

Next Story

الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي تحتفل بمنح الصغير ومروه وسامين الارز الوطني من الرئيس سليمان

Latest from Blog