/

حظك الأحد 25 ايار 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

101 views
11 mins read

الحمل
مهنياً:الكثير من التغيرات الجذرية التي تحدث في محيط عملك اليوم وتشعرك بالقلق عاطفياً:تمر بيوم مميز برفقة الحبيب وتمضي معه أفضل الأوقات. 


الثور
مهنياً:أنت مفاوض جيد اليوم فكل ما تقول به تقنع من خلاله العملاء عاطفياً:لا تحمل الحبيب مسؤولية كافة الأخطاء بل عليك أن تشاركه بالمسؤولية. 


الجوزاء
مهنياً:تنجح اليوم في إستعادة السيطرة على زمام الأمور وقلبها لصالحك عاطفياً:عليك أن تقرر مصير علاقتك بالحبيب فهول لن ينتظر أكثر. 


السرطان
مهنياً:قد تحدث اليوم مشاده كلامية بينك وبين أحد زملاء العمل بسبب اختلاف في وجهات النظر عاطفياً:يتغير موقفك من الحبيب وتتقرب منه أكثر. 


الأسد
مهنياً:ركز أكثر في عملك وحلل الأمور بالطريقة التي تجدها مناسبة ولصالحك عاطفياً:تناقش اليوم بعض القضايا المالية الهامة مع الحبيب. 


العذراء
مهنياً:مشكلة طارئة في العمل اليوم تشغلك وتحاول أن تجد لها الحلول المناسبة عاطفياً:لا تزيد الأعباء على الحبيب بل عليك أن تخفف عنه. 


الميزان
مهنياً:عليك أن تنظر الى الأمور بنظرة تفاؤلية وأن تواجه المستجدات عاطفياً:عليك أن تعمل أكثر على تحسين علاقتك مع الحبيب بما تجده مناسب. 


العقرب
مهنياً:عليك أن تعمل أكثر على تنمية قدراتك التواصل مع الآخرين عاطفياً:تشعر أن المشاكل زادت بينك وبين الحبيب ولا تعرف ما هو الحل المثالي. 


القوس
مهنياً:اليوم فرصتك لتثبت قدراتك عليك أن تعرف كيف تستغل هذا اليوم عاطفياً:اعطي فرصة جديده للحبيب ولا تنسى وقوفه الى جانبك. 


الجدي
مهنياً:تمر بيوم مميز فكل الأمور في العمل تسير لصالحك وكما تريد عاطفياً:قد تواجه بعض الصعاب مع الحبيب ولكنك قادر على حلها. 


الدلو
مهنياً:تزداد فرصك في العمل اليوم وتتحسن الأمور لصالحك عاطفياً:ترددك يسبب القلق الى الحبيب كن حذراً في تصرفاتك. 


الحوت
مهنياً:تسيطر على مجريات الأمور وتشعر أن الأجواء تكون لصالحك عاطفياً:لا تكن أنانياً في علاقتك وأعطي الحبيب المزيد من الحرية.

Previous Story

ايران: تقرير الامم المتحدة يثبت أن برنامجنا النووي سلمي

Next Story

المفتي قباني في ذكرى الاسراء والمعراج: الشغور ليس وليد صدفة بل حصيلة صراع متبادل لتقاسم النفوذ والمغانم

Latest from Blog