/

حظك الأثنين 26 أيار 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

131 views
11 mins read

الحمل
مهنياً:تمر بيوم مميز على الصعيد المهني تبدو من خلاله معنوياتك مرتفعه وتحقق كثير من النجاحات عاطفياً:بادر الى مصالحة الحبيب فأنت تدرك أنك أخطأت بحقه. 


الثور
مهنياً:تحظى بالكثير من اللقاءات المثمرة والناجحة تعقد من خلالها عدد من الصفقات عاطفياً:انسى الحب القديم ولا تكرر أخطاء الماضي في علاقتك الحالية. 


الجوزاء
مهنياً:تستعيد حماستك ورغبتك في العمل بعد فترة صعبة مليئة بالركود عاطفياً:للعازبين الكثير من الفرص للقاء أشخاص مميزين اليوم. 


السرطان
مهنياً:حافظ على هدوئك اليوم ولا تسمح لأحد أن يستفزك ويثير المشاكل عاطفياً:تحاول أن تجد تفسيراً منطقياً لتصرفات الحبيب ولكنك تقف حائراً. 


الأسد
مهنياً:تظهر الكثير من المصاريف الغير متوقعة التى تسبب لك القلق والإرتباك عاطفياً:تعاني من تجاهل الحبيب لك خلال هذه الفترة وتفكر في الإبتعاد. 


العذراء
مهنياً:ركز على قضية واحده ولا تشتت نفسك في أكثر من أمر عاطفياً:عليك أن تقدم التنازلات لتلطف الأجواء بينك وبين من تحب. 


الميزان
مهنياً:بعض الصعوبات تواجهها اليوم وتقف عائقاً أمامك وفي طريقك تحلى بالصبر عاطفياً:انسى الماضي وابدأ صفحة جديدة مع الحبيب. 


العقرب
مهنياً:تعم الفوضى العمل اليوم وتحاول أن تجد حلول منطقية وسريعة عاطفياً:تعامل مع الحبيب بلطف ولا تكن قاسياً في أحكامك عليه. 


القوس
مهنياً:مزاجك هادئ اليوم وتقبل على الأعمال بروح مرحة عاطفياً:تنجح اليوم في لفت أنظار شخص لطالما تمنى حبك. 


الجدي
مهنياً:أنجز أعمالك بوقتها ولا تؤجل أية أعمال الى وقت لاحق عاطفياً:لديك الكثير من المعجبين ولكنك تقف حائراً ولا تعرف من تختار. 


الدلو
مهنياً:تبدو اليوم في أحسن أحوالك بالعمل ومعنوياتك عالية حافظ على هذه الروح عاطفياً:لا تسمح للشكوك أن تدخل قلبك وتخرب علاقتك بمن تحب. 


الحوت
مهنياً:الكثير من النجاحات والإنجازات في طريقها إليك اليوم عاطفياً:احسم أمورك مع الحبيب وعليك أن تحدد ماذا تريد من هذه العلاقة.

Previous Story

مدرب أتلتيكو مدريد: الخسارة من الريال لا تستحق دمعة واحدة

Next Story

أجندة الأثنين 26 أيار 2014 من رادار نيوز

Latest from Blog