/

حظك الجمعة 6 حزيران 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

108 views
20 mins read

الحمل

المرأة مهنياً:لا تحملي نفسك كافة المسؤوليات وشاركي الآخرين بالمهام الموكلة إليك عاطفياً:عليكي أن تتعاطفي مع الحبيب خلال هذه الفتره فهو يمر بظروف صعبة.الرجل مهنياً:عليك أن تدرس خطواتك جيداً وأن لا تتصرف بعشوائية عاطفياً:تقبل نصائح الحبيب ولا تهملها. 


الثور

المرأة مهنياً:لا تتهربي من أخطائك و واجهيها بشجاعة عاطفياً:موعد رومانسي برفقة حب جديد اليوم.الرجل مهنياً:ترتاح اليوم بعد فترة حافلة بالضغوطات كانت تؤرقك عاطفياً:فتاة ما تثير إهتمامك وتحاول أن تتقرب منها. 


الجوزاء

المرأة مهنياً:الكثير من المواقف الصعبة قد تواجهينها اليوم عليكي أن تأخذي الأمور بجدية أكثر عاطفياً:تعود الامور الى طبيعتها بينك وبين الحبيب وتصفو الأجواء.الرجل مهنياً:لا يأتي النجاح من أول مره عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:كن حاسماً في موقفك مع الحبيب وتوقف عن التردد. 


السرطان

المرأة مهنياً:لا تركزي على الأمور التافهة وحاولي أن تستنفذي قواكي في أشياء مفيده عاطفياً:لا تكوني قاسية وأظهري حبك للحبيب.الرجل مهنياً:الأمور متوتره اليوم في العمل وتحاول الإصلاح عاطفياً:انسى الشائعات وركز على علاقتك مع الحبيب. 


الأسد

المرأة مهنياً:لا تؤجلي أعمالك والتزمي بمسؤولياتك عاطفياً:تقبلي عصبية الحبيب خلال هذه الفترة وقدري الظروف التى يمر بها.الرجل مهنياً:تتعامل ببراعة اليوم مع الكثير من المشاكل التى كانت تؤرقك في العمل عاطفياً:لا تجرح مشاعر الحبيب بانتقادك الدائم له. 


العذراء

المرأة مهنياً:تشعري بالفخر لنجاح مشروع جديد بذلت في سبيله الكثير من الجهد عاطفياً:تعلمي تقبل الحياة مع الحبيب بحلوها ومرها. الرجل مهنياً:تبدو اليوم مميزاً فكل ما تقوم به تنجزه بطريقة مبدعه عاطفياً:الحبيب لن يرفض لك طلب اليوم حاول أن تستغل هذه الفرصة

الميزان

المرأة مهنياً:عليكي أن تكوني قنوعه خلال هذه الفترة ولا تتطلبي أمور لا يمكن أن تتحقق عاطفياً:حاولي ان تخرجي من الروتين وتجددي في علاقتك مع الحبيب.الرجل مهنياً:أعباء العمل تخف عليك اليوم حاول الإهتمام بأمور أكثر أهمية عاطفياً:هذا المساء فترة لتتناقش مع الحبيب في أمور تخص مستقبلكما. 


العقرب

المرأة مهنياً:طموحك الزائد قد يسبب لك المشاكل كوني حذره عاطفياً:عليكي أن تعرفي كيف تقوي ثقتك بالحبيب.الرجل مهنياً:انتبه على صحتك ولا تنهك نفسك بالعمل حاول أن تأخذ فترة من الراحة عاطفياً:لماذا ترفض لقاء الحبيب عليك أن تواجهه بشكوكك. 


القوس

المرأة مهنياً:لا تتسرعي في قراراتك حول ترك العمل وفكري بهدوء عاطفياً:قد تنتابك بعض الشكوك اليوم حول مصير علاقتك بالحبيب.الرجل مهنياً:عليك أن تكون أكثر ايجابية في العمل وأن تساهم بأفكارك عاطفياً:تلتقي بالحبيب اليوم وتناقش معه قضية هامة. 


الجدي

المرأة مهنياً:تبذلي اليوم المزيد من الجهد لإنجاز الأعمال المتراكمة عاطفياً:لا تفكري بالحب الذى مضى بل عليكي أن تبدئي من جديد.الرجل مهنياً:تتمتع اليوم بسرعة بديهة ليس لها مثيل وتجد حلول سريعة عاطفياً:بمساعدة الحبيب تتجاوز محنة صعبة. 


الدلو

المرأة مهنياً:قد تمر بظروف مادية صعبة خلال هذه الفترة كن حذراً بمصروفاتك عاطفياً:لا تأخذ اليوم أية قرارات مصيرية وتروى في علاقتك العاطفية.الرجل مهنياً:لن تبقى الأمور على حالها فالأمور ستتغير وعليك أن تعرف كيف تتقبل هذا الواقع عاطفياً:لا تتطرق الى علاقاتك السابقة مع الحبيب. 


الحوت

المرأة مهنياً:تتعرفي على أد الأشخاص النافذين مما يساهم في وصولك الى منصب مهم عاطفياً:لا يمكن أن تحب اثنان بنفس الوقت عليكي أن تدركي هذه الحقيقة.الرجل مهنياً:أنت سعيد بإنجازاتك والكل يدعمك ويشجعك عاطفياً:لا تسمح بحدوث خلاف بينك وبين الحبيب اليوم.

Previous Story

رئيس التجمع اللبناني العربي عصام طنانة يبرق مهنئاً بانتخاب الرئيس الاسد لولاية رئاسية جديدة

Next Story

إسبانيا: لا وفود أجنبية في حفل إعلان الملك فيليبي السادس عاهلا لإسبانيا

Latest from Blog