/

هيئة التنسيق: نحذر بوصعب من النتائج التي ستترتب عن إجراء الإمتحانات الرسمية من دون معلمين

96 views
7 mins read

رادار نيوز – حذرت هيئة التنسيق النقابية وزير التربية والتعليم العالي إلياس بوصعب من النتائج التي ستترتب عن إجراء الإمتحانات الرسمية من دون معلمين.

وقالت الهيئة:”نحن موحدون ولا نهدد أحداً والزملاء قرروا مقاطعة الإمتحانات الرسمية بناء على توصيتنا”.

وشددت هيئة التنسيق على أن الشهادة الرسمية خط أحمر ولن نسمح لأحد بالتلاعب فيها أو بالتدخل بوضع أسئلة أو مراقبة الإمتحانات.

من جهته، أكد نقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمة محفوض أننا “لن نسمح لأحد بضرب هيئة التنسيق النقابية”، مشدداً على أن “لا إمتحانات بدون سلسلة الرتب والرواتب وهذا هو سقف الشهادات الرسمية التي نريد الحفاظ عليها”.

بدوره، رئيس هيئة التنسيق النقابية حنا غريب، لفت الى أنهم “يريدون نزع الصفة الرسمية عن الإمتحانات الرسمية”، وقال:”نخوض معركة الحفاظ على ما تبقى من دولة العدالة الإجتماعية”، مشددا على أن الإمتحانات الرسمية لن تحصل قبل إقرار السلسلة ولن تحصل بخطط غير مسبوقة.

وتابع:”تريدون ضربنا بالسلسلة عبر ضربنا بالإمتحانات الرسمية ونريد حقوقنا في 10 حزيران ليأخذ الطلاب شهاداتهم في 12 حزيران”.

ودعا غريب الى تنفيذ إعتصام مركزي عند الساعة العاشرة من صباح الغد أمام وزارة التربية، معتبرا أن “يوم غد هو يوم الإنتفاضة ضد كل القرارات الجائرة التي تتجاوز رسمية الامتحانات الرسمية”.

Previous Story

طعمة هنأ قوى الامن وناشد وزارة التربية إعتاق طلاب لبنان من التحول إلى كبش محرقة

Next Story

جنبلاط: لن أسحب ترشيح حلو للرئاسة حتى لو توافق الحريري وعون

Latest from Blog