موظفو الادارة العامة من امام المالية:لاقرار السلسلة وعدم اخذها الى الصراعات السياسية

139 views

رادار نيوز – نظمت رابطة موظفي الادارة العامة قبل ظهر اليوم اعتصاما امام مبنى وزارة المال في بشارة الخوري، مطالبة بإقرار سلسلة الرتب والرواتب.

ورفع المشاركون لافتات تدعو الى اقرار السلسلة ورفضا لزيادة ساعات العمل الوظيفية. والقى عضو الهيئة الادارية لرابطة موظفي الادارة العامة نضال العاكوم كلمة اكد فيها “رفع الغطاء عن القلة القليلة من الذين اساؤوا الى الادارة العامة وامعنوا فيها فسادا وانه سيتم العمل على محاسبة الفاسد والمفسد، كما طالبوا المواطنين بالتعاون مع الرابطة والعودة الى اعضائها في اي ادارة يتعرضون فيها للابتزاز”.

كما شدد على “ان الاصلاح الاداري هو اهم هدف من اهداف الرابطة وانه سيتم العمل على بناء ادارة حديثة شفافة منتجة بعيدة عن المحسوبيات والتبعيات، مؤكدا على العدالة والمساواة مع كافة القطاعات اسوة بأساتذة الجامعة اللبنانية والقضاة وانه لن يتم القبول بأقل من 121% ولا بتعديل الدوام مهما كانت الظروف وبالمس بالتعويضات والاعمال الاضافية بالاضافة الى التعيين وملء المراكز الشاغرة من داخل الادارة وبتفعيل اجهزة الرقابة”.

كما توجه الى النواب والمسؤولين بالقول:” فلتتحملوا مسؤوليتكم، فان اقرار السلسلة هو عمل وطني والسلسلة مرتبطة بالسيادة الوطنية ولقمة عيش المواطن والامن الاجتماعي والامن السياسي والامن العسكري، فعليكم اقرار السلسلة وعدم اخذها الى صراعاتكم السياسية”.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Previous Story

يوسف: للتعاطي مع السلسلة بعيدا عن الشعبوية والمزايدات

Next Story

جنبلاط: كنت أفضل إعادة إنتخاب سليمان من قبل جميع القوى

Latest from Blog