/

المنتخب الألماني سيواجه الأثنين البرتغال أخطر الفرق في المجموعة السابعة لكأس العالم

105 views
6 mins read

رادار نيوز – يستهل المنتخب الألماني مشواره في مونديال البرازيل غدا الاثنين، واضعا في اعتباره أنه يتحتم عليه أن يقدم أفضل ما لديه من أجل تجاوز كريستيانو رونالدو والمنتخب البرتغالي في المجموعة السابعة لكأس العالم.

وقال يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، “إن (البرتغال) فريق خطير جدا، موتينيو وناني ورونالدو وخلفهم أصحاب الخبرة الكبيرة الفيس، وبيبي وكوينتراو، جميعهم يلعبون بشكل رائع”.

وأكد لوف أنه يتحتم على المنتخب الألماني أن يوقف رونالدو، ولكنه في نفس الوقت اعترف أنه هذا الأمر ليس بالسهل، “لقد سجل 50 هدفا هذا الموسم، ودائما ما يكون حاسما عندما يمثل البرتغال”.

ويبدو أن الشكوك التي أحاطت بمعدل اللياقة البدنية لرونالدو قد زالت، بعد أن تدرب هداف ريال مدريد الإسباني مع زملائه في الحصة التدريبية التي جرت أمس السبت بالكامل، ليمحو بذلك الشكوك حول عدم لحاقه بالمباراة امام ألمانيا.

وكان رونالدو /29 عاما/ الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم يعاني من إصابة في ركبته اليسرى، ولكنه تعافى تماما وشارك في تدريبات المنتخب البرتغالي أمس، بل وسدد كرة صاروخية خلال التدريبات ارتطمت بالقائم كما شارك في حصة التمريرات مع منتخب بلاده.

Previous Story

الحجار: حزب الله يملك النصاب والقوة اللازمين لمنع اي استحقاق رئاسي إذا لم يكن راضيا عن المرشح

Next Story

هدف قاتل يهدي سويسرا فوزا ثمينا على الإكوادور

Latest from Blog