/

حظك الأحد 22 حزيران 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

136 views

الحمل

مهنياً:تقف في حيرة اليوم وتشعر أنك لست في المكان المناسب عاطفياً:تحكم بانفعالاتك ولا داعي لأن تثور دائماً على الحبيب.

الثور

مهنياً:تشهد اليوم بعض الظروف التي تعاكسك في العمل وتحول دون تنفيذك لعدد من المشايع عاطفياً:لا تستفز الحبيب بل تعامل معه بهدوء.

الجوزاء

مهنياً:عليك أن تعمل على تحسين علاقاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تعيش قصة حب جديدة تحتل كافة مشاعرك وجوارحك.

السرطان

مهنياً:تخف ضغوطات العمل خلال هذه الفترة وتصبح أكثر قدرة على التركيز عاطفياً:تتحرر من الماضي وتبدأ بفتح قلبك للحب من جديد.

الأسد

مهنياً:كن حذراً مما يكيده لك بعض زملاء العمل خلال اليوم عاطفياً:لا تنتقد الحبيب في كل قرار يتخذه وأعطيه مساحة من الحرية.

العذراء

مهنياً:تطلق اليوم الكثير من الأفكار المبدعة التي تساعدك على تنفيذ مهامك بكفاءة عاطفياً:لا تكن شديداً على الحبيب وعامله برفق.

الميزان

مهنياً:تضطر اليوم الى بذل الكثير من الأمور لتصحح من خلالها أخطاء الآخرين عاطفياً:لا تحزن على علاقة كان مصيرها الفراق من الأول.

العقرب

مهنياً:تطرح اليوم الكثير من التساؤلات المنطقية حول قضايا هامة عاطفياً:لماذا تخشى مصارحة الحبيب بمشاعرك عليك أن تبادر وأن لا تتردد.

القوس

مهنياً:الكثير من العروض المغرية تتلقاها اليوم عليك أن تفكر جيداً قبل أن تعطي أي قرار عاطفياً:لا تكن ثرثاراً وحافظ على أسرار علاقتك مع الحبيب.

الجدي

مهنياً:تدافع اليوم على قضية هامة في العمل لا تتنازل إن كنت متأكد أنك على حق عاطفياً:فكر بمشاعر الحبيب جيداً قبل أن تتخذ أي قرار بشأن علاقتك به.

الدلو

مهنياً:لا تقدم على تحديات أنت مدرك أنك لا تستطيع الإستمرار بها أو مواجهتها عاطفياً:كل علاقة يجب أن تمر ببعض الأزمات عليك أن تتقبل الحبيب كما هو.

الحوت

مهنياً:يبتسم لك الحظ اليوم وتكون الأقدار لصالحك فتحقق الكثير من الآمال عاطفياً:تنجذب الى شخص ولكنك تقف حائراً ولا تعرف طبيعة مشاعرك تجاهه.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Previous Story

فوز الأرجنتين على إيران بهدف لميسي في الوقت الإضافي

Next Story

أجندة الاحد 22 حزيران 2014 من رادار نيوز

Latest from Blog