/

حظك الأثنين 23 حزيران 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

112 views
11 mins read

الحمل

مهنياً:كثير من التغيرات التي قد تواجهها اليوم في العمل تسبب لك القلق والتوتر عاطفياً:تفضل أن تختلي بنفسك خلال هذه الفترة وأن تفكر بمستقبل علاقتك مع الحبيب. 


الثور

مهنياً:تبحث اليوم عن الكثير من المعلومات الهامة التي قد تفيدك في مشروعك الجديد عاطفياً:تحاول أن تسترجع علاقتك مع الحبيب وأن تعيد التواصل معه. 


الجوزاء

مهنياً:لا تدع الأوضاع في العمل تزداد سوءاً عليك أن تجد حلول سريعة وعملية عاطفياً:إحسم أمرك مع الحبيب وحدد طبيعة مشاعرك تجاهه. 


السرطان

مهنياً:تبحث دائماً عن الأفضل في العمل فطموحك لا حدود له عاطفياً:الحبيب يضغط عليك لتتخذ خطوة نحو قرار الإرتباط. 


الأسد

مهنياً:أنت اليوم في مركز قوة يؤهلك كي تفرض شروطك على الآخرين عاطفياً:لا تيأس إن لم تجد الحب بعد فمازال أمامك الكثير من الوقت. 


العذراء

مهنياً:تبدو متأقلماً اليوم مع أوضاع العمل الجديدة وتستعيد حيويتك ونشاطك عاطفياً:تتخلص من الخجل اليوم وتنجح في أن تبوح لمن تحب بحقيقة مشاعرك. 


الميزان

مهنياً:لا ترتكب أية مخالفات قانونية اليوم فالحظ لن يكن حليفك عاطفياً:تتعرض لموقف محرج مع الحبيب اليوم يضطرك الى تقديم أعذار. 


العقرب

مهنياً:لا تحزن بسبب بعض المعاكسات التي قد تحدث لك اليوم في العمل فالأمور في طريقها الى التحسن عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا الهامة حول مستقبل علاقتك مع الحبيب. 


القوس

مهنياً:تعطي كل وقتك للعمل وتنسى صحتك وضرورة الإهتمام بها عاطفياً:التزم بمواعيدك مع الحبيب ولا تتهرب أكثر منها. 


الجدي

مهنياً:عليك أن توفي بالتزاماتك في العمل على أكمل وجه وأن لا تتهرب منها عاطفياً:ناقش الحبيب في التصرفات التى لا تعجبك ولا تراها مناسبة. 

الدلو

مهنياً:يحمل لك اليوم بعض الصعوبات التي تواجهها في اتخاذ قرارات مصيرية عاطفياً:لا تتحدى الحبيب وتفكر في الابتعاد عنه فأنت لن تطيق فراقه.

الحوت

مهنياً:تتبدل الأمور اليوم لصالحك وتتخذ منحنى جديد في العمل عاطفياً:لا تدخل في مناقشات وجدالات مع الحبيب لا فائده منها.

Previous Story

المقداد التقى لادسوس: سوريا ملتزمة بالواجبات المترتبة عليها بموجب اتفاقية فصل القوات لعام 1974

Next Story

أجندة الأثنين 23 حزيران 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

Latest from Blog