/

تأجيل الاحتفال بالذكرى الأولى لتأسيس المركز الثقافي العراقي في بيروت تضامناً مع ما يمرّ به العراق…

102 views
7 mins read

رادار نيوز – اجّل المركز الثقافي العراقي في يبروت الاحتفال بالذكرى الاولى لتأسيسه الى وقت اخر.. تضامناً مع ما يمرّ به العراق… واكتفى باستقبال التّهاني في مقرّه والذي كان مقرر له ان يقام يوم الثلاثاء 24/6/2014 في مقر المركز.

وقال مدير المركز الدكتور علي عويد العبادي ان الواجب الوطني والمهني يحتّم علينا ان نقف بكل قوة مع شعبنا وجيشنا العراقي الباسل ، مشيراً الى ان جميع موظفي المركز على استعداد تّام للدفاع عن تربية العراق الغالي واعلان تطوعهم وترك وظائفهم والذهاب للعراق للمشاركة مع رجال مخلصين في الدفاع عن العراق من شراذم التكفيريين والارهاب.

واكّد ان التضامن مع الشعب والجيش هو عنوان الاحتفال اذ ما يقدمه المركز من نشاطات ثقافية تعكس موقف المثّقف تجاه بلده وهو يتعرض الى مؤامرة قذرة.

واوضح العبادي ان المركز الثقافي العراقي في بيروت نظّم بالتعاون مع السفارة العراقية والملحقية الثقافية فعاليتين للتضامن مع العراق وجيشه العظيم في الدفاع عن ارضه في مقرّ السفارة بعنوان “كلنا معك يا عراق” شارك فيها المنظمات الثقافية وعدد من الاحزاب ورجال الدين والشخصيات الوطنية اللبنانية والعراقية بهدف دعم جهود العراق في محاربة الارهاب وزُمر التكفيريين.

Previous Story

أجندة الأثنين 23 حزيران 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

Next Story

الخازن: عون مرشح للرئاسة ولا يزال

Latest from Blog