/

حظك الثلاثاء 24 حزيران 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

125 views
20 mins read

الحمل

المرأة مهنياً:وضعك المهني يسير على ما يرام اليوم حيث تشعري بالإستقرار العاطفي عاطفياً:لا تتجاوزي حدودك وراعي مشاعر الحبيب.الرجل مهنياً:مشكلتك أنك أصبحت لا توفي بالتزاماتك خلال الفترة الأخيرة كن حذراً عاطفياً:تعيش أجمل الأوقات برفقة الحبيب وتشعر بالحماسة معه. 


الثور

المرأة مهنياً:تختلط عليك الأمور في العمل اليوم وتبدين حائرة عاطفياً:تصرفات الحبيب تقلقك ولا تعرف ما السبب.الرجل مهنياً:لا تقلق فيما يتعلق بأوضاعك المهنية فهي في الطريق الصحيح عاطفياً:تقضي وقت رومانسي وتسترجع ذكرياتك مع الحبيب. 


الجوزاء

المرأة  مهنياً:حافظي على إستقرار العمل ولا تثيري المشاكل عاطفياً:حاولي تصحيح أخطائك مع الحبيب قبل فوات الأوان.الرجل مهنياً:تنجح اليوم في إقناع العملاء بفكرة مشروعك عاطفياً:يجب أن تجتمع مع الحبيب فالكثير من الأمور التي يجب أن تناقشها معه. 


السرطان

المرأة مهنياً:الكثير من المستجدات اليوم في العمل قد تكون لصالحك عاطفياً:كل يوم يزداد حبك وتعلقك بالحبيب ولا تقدر على فراقه.الرجل مهنياً:فكر بنفسك أكثر خلال هذه الفترة وانسى العمل ومشاكله قليلاً عاطفياً:تبدأ علاقة رومانسية جديدة كلها تفاؤل وحب. 


الأسد

المرأة مهنياً:تفهمي اليوم مجريات الأمور جيداً وتكون لصالحك عاطفياً:حكمي عقلك فيما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب خلال هذه الفترة.الرجل مهنياً:الوقت ضيق ولديك الكثير من الأمور التي يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تبدو متعباً اليوم بسبب تقلبات مزاج الحبيب. 


العذراء

المرأة مهنياً:الوقت غير مناسب للتغيير لذلك تقبلي الأمور على حالها خلال هذه الفترة عاطفياً:تصرفي بلياقة مع الحبيب وتجنبي الكلام الجارح.الرجل مهنياً:عليك أن تعمل على تنمية مهاراتك في العمل عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات برفقة الحبب وترتاح لوجودك بقربه. 


الميزان

المرأة مهنياً:لا تتحدى السلطات بل عليكي أن تمتثلي للأوامر عاطفياً:الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك مهما كانت الظروف.الرجل مهنياً:تحب دائماً أداء مهامك على أكمل وجه وبالدقة المطلوبه عاطفياً:تنقلب الأمور العاطفية اليوم لمصلحتك. 


العقرب

المرأة مهنياً:تتفرغي اليوم لحل الكثير من المشاكل المادية العالقة عاطفياً:الحبيب يطلب منك أن تفسر له سبب تغيرك خلال هذه الفترة.الرجل مهنياً:تبدو محظوظاً اليوم فكل ما تقوم به يصب لمصلحتك عاطفياً:لا تفكر في الماضي وعيش حياتك الرومانسية بكل تفاصيلها. 


القوس

المرأة مهنياً:عبري عن أفكارك بحرية ولا تخشي انتقادات الآخرين عاطفياً:تجنبي أية مشادات كلامية قد تقع بينك وبين الحبيب اليوم.الرجل مهنياً:تعقد اليوم الكثير من الصفقات المربحة التي تصب لصالحك عاطفياً:البهجة والحب يملأ قلبك بسبب علاقة حب جديدة. 


الجدي

المرأة مهنياً:تمري بيوم طويل يسبب لك الإرباك والتوتر عاطفياً:ركزي أكثر فقد يكون الحب بقربك دون أن تشعري.الرجل مهنياً:تشعر أنك بدأت تحقق الطموحات التي تريدها في حياتك المهنية عاطفياً:لا تهمل الجانب الرومانسي في حياتك وانتبه الى مشاعر الحبيب. 


الدلو

المرأة مهنياً:تبدين جريئة اليوم ولديك القدرة على التعبير عن رأيك بشجاعة عاطفياً:تتقربي الى الحبيب وتستطيعي إقناعه بوجهة نظرك.الرجل مهنياً:تعمل على مشروع ناجح جداً تحقق من خلاله طموحك عاطفياً:لا تحزن فالكثير من الفرص متاحه لك لتلتقي بحب جديد. 


الحوت

المرأة مهنياً:حاذري اليوم من التوقيع على أية عقود قبل مراجعتها والتأكد منها عاطفياً:قد تفاجئي اليوم باعتراف أحد الأشخاص لك عن حقيقة مشاعره.الرجل مهنياً:تحاول أن تعيد تنظيم وقتك بطريقة تساعدك على أداء مهامك بكفاءة عاطفياً:للعازبين لديكم الكثير من الفرص للقاء أشخاص مميزين.

Previous Story

البرازيل الى الدور الثاني بعد الفوز على الكاميرون 4 -1 والمكسيك على كرواتيا 3-1

Next Story

أجندة الثلاثاء 24 حزيران 2014 من رادار نيوز

Latest from Blog