/

البديل فرناندينيو يتألق ويغير أداء خط وسط البرازيل

123 views
11 mins read

رادار نيوز – يبدو ان المنتخب البرازيلي لكرة القدم سيشهد تغييرا بعدما نجح فرناندينيو في تحسين أداء خط الوسط بشكل ملحوظ في النصف الثاني من مباراة يوم الاثنين التي انتهت بالفوز 4-1 على الكاميرون.

وبدأت التمريرات في التدفق في خط وسط البرازيل وبدا ان الفريق اقل عرضة للاختراق واقل اعتمادا على نيمار بعد ان حل فرناندينيو محل باولينيو غير المؤثر في الشوط الثاني للمباراة.

ويرى الكثير من المعلقين الن ان فرناندينيو سيبدأ مباراة تشيلي في دور الستة عشر.

ووضع لاعب مانشستر سيتي الانجليزي بصمته في منتصف الملعب بعد ثلاث دقائق فقط عندما تمكن من اختراق دفاع الكاميرون بتمريرة متقنة لزميله ديفيد لويز الذي مررها هو الخر للمهاجم فريد ليسجل الهدف الثالث.

وختم اللاعب البالغ من العمر 29 عاما أدائه المتميز بتسجيل الهدف الرابع من مسافة 10 امتار تقريبا ليضمن البرازيليون صدارة المجموعة الأولى فوق المكسيك.

وكتب توستاو المهاجم السابق للمنتخب البرازيلي في صحيفة فوليا دي ساو باولو “كان يجيد استخلاص الكرة من المنافسين ويتبادل التمريرات وسجل هدفا جميلا. لقد ثبت نفسه في هذا المركز.”

وقال كاتب الأعمدة جوكا كفوري “في الشوط الأول اتسم اداء البرازيل بضعف الدفاع والتوتر وفي الشوط الثاني بالسرعة واليقظة والدقة حتى انهم لم يحتاجوا لأهداف نيمار.”

وتابع “ان تغيير باولينيو بفرناندينيو تحدث عن نفسه ولا يظن احد انه سيغيب عن مواجهة تشيلي.”

ويبدو ان المدرب لويز فيليبي سكولاري يعتمد بشدة على اللاعبين الذين فازوا بكأس القارات العام الماضي ومنهم باولينيو الذي شارك في كل مبارياتها باستثناء واحدة.

وبدأ باولينيو لاعب توتنهام الانجليزي مباريات البرازيل الثلاث بدور المجموعات بجانب لويز جوستافو امام خط الدفاع لكن ادائه كان دون المستوى.

وقال سكولاري “قدم فرناندينيو أداء طيبا منذ نزوله. عندما تدفع بلاعب ما في مباراة فان ذلك ياتي بعد ان تراقبه وترى ان الوقت حان لدخوله.”

Previous Story

احمد كرامي: أهالي طرابلس يرفضون الإساءة إلى المدينة وزج اسمها وربطه بالتطرف

Next Story

ارتفاع سعر صفيحة البنزين والمازوت 200 ليرة والديزل 100 ليرة

Latest from Blog