/

حظك الأربعاء 25 حزيران 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

121 views
19 mins read

الحمل

المرأة مهنياً:التزمي بواجباتك تجاه العمل وأريح ضميرك المهني عاطفياً:لا تبخلي على الحبيب بحنانك وعطفك.الرجل من مهنياً:تبدو في مزاج متقلب اليوم وتتصرف تبعاً لمزاجيتك عاطفياً:لا تتجاهل نصائح الحبيب لك والتزم بها.


الثور

المرأة مهنياً:تأكدي من مصداقية المعلومات التي تحصلي عليها في العمل اليوم عاطفياً:كوني أكثر مرونة مع الحبيب في نقاشاتك ولا تكوني دائمة المعارضه.الرجل مهنياً:يوم مزدهر من الناحية المادية عاطفياً:صارح الحبيب بما تشعر وأرح قلبك. 


الجوزاء

المرأة مهنياً:لا تترددي واختاري الطريق الصحيح الذي تجدينه مناسباً عاطفياً:لا تكوني كثيرة التذمر وإلا سئم الحبيب هذه العلاقة.الرجل مهنياً:نجاحاتك متتالية وتحقق الكثير خلال هذه الفترة عاطفياً:لا تدع الجفاء يزداد بينك وبين من تحب وبادر الى مصالحته. 


السرطان

المرأة مهنياً:كوني حذرة من أحد زملاء العمل فهم يحاولون الإيقاع بك عاطفياً:لا تتدخلي في خصوصيات الحبيب واترك له مساحة من الحرية.الرجل مهنياً:تبحث اليوم عن مصلحتك في العمل وتسير معها عاطفياً:الكثير من الشكوك تراودك وتريد أن تصارح الحبيب بها. 


الأسد

المرأة مهنياً:كوني حذره اليوم في كل ما تقولينه فقد يؤخذ ضدك عاطفياً:تتأني في اتخاذ قرار يتعلق بعلاقتك مع الحبيب.الرجل مهنياً:تمر بيوم هادئ فلا توجد أحداث مهمة عاطفياً:لا تخشى من الإقدام على خطوة الإرتباط من الحبيب. 


العذراء

المرأة مهنياً:تتخذي الكثير من الخطوات الهامة لمستقبلك لاحقاً عاطفياً:شاركي الحبيب بأحلامه وطموحاته .الرجل مهنياً:ركز في عملك ولا تتعب عقلك في أمور تافهة عاطفياً:الحظ يدعمك في علاقاتك العاطفية خلال هذه الفترة. 


الميزان

المرأة مهنياً:ابتعدي عن المشاكل ولا تتدخلي في أمور لا تعنيكي عاطفياً:تفتشي عن نصفك الآخر خلال هذه الفترة.الرجل مهنياً:الكثير من المفاجآت تحدث اليوم وتدعمك مهنياً عاطفياً:تصرفات الحبيب تجعلك عصبياً خلال هذه الفترة. 


العقرب

المرأة مهنياً:لا تتنازلي عن حقوقك في العمل وطالبي بها عاطفياً:لا تهملي مشاعر الحبيب فهو في أمس الحاجة اليك.الرجل مهنياً:يوم ملئ بالأحداث المتسارعة ولا تعرف كيف ستنجز أعمالك عاطفياً:ثق بالحبيب وأعطيه فرصة أخرى. 


القوس

المرأة مهنياً:تحدثي عن ما يزعجك في العمل فالصمت لن يحل أية قضية عاطفياً:تحزني بعد خروجك من علاقة حزينة.الرجل مهنياً:الأوضاع المالية تشغل بالك خلال هذه الفترة ولا تعرف متى سوف تحل عاطفياً:عليك أن تعرف كيف توازن بين علاقتك مع الحبيب والأهل. 


الجدي

المرأة مهنياً:لا يمكن أن تحققي النجاح بمجرد الكلام بل عليك المثابرة عاطفياً:لا تصغ الى الآخرين واتبع قلبك.الرجل مهنياً:لا تضيع اليوم أي وقت فلديك الكثير من الأعمال التي يجب أن تنجزها عاطفياً:انتبه الى أي مشاجرة قد تحدث اليوم بينك وبين الحبيب. 


الدلو

المرأة مهنياً:ابحثي عن مصلحتك ولا تربطي مصيرك بأمور وهمية عاطفياً:تشعري ان الحبيب يبتعد عنك وتشعر بالحزن.الرجل مهنياً:لا تستعجل أي أمر تقوم به اليوم وتحل بالصبر والهدوء عاطفياً:لا تخاف من الحب بل عليك أن تجربه. 


الحوت

المرأة مهنياً:أنت بارعه في عملك اليوم فالكل يتهافت عليك والعروض تكثر عاطفياً:لا تخشي من أن تظهري مشاعرك للحبيب.الرجل مهنياً:عليك اليوم أن تجد حلول سريعة للكثير من المشاكل التي تعترض طريقك عاطفياً:تناقش الكثير من المواضيع الهامة برفقة الحبيب اليوم.

Previous Story

ارتفاع سعر صفيحة البنزين والمازوت 200 ليرة والديزل 100 ليرة

Next Story

انتحاري يفجر نفسه في الطابق الرابع من فندق “دي روي” في منطقة الروشة في بيروت اثناء مداهمة للأمن العام

Latest from Blog