/

حظك الأحد 6 تموز 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

112 views
12 mins read

الحمل

مهنياً:تبدو مستقراً في عملك وواثقاً في كل خطوة تقوم بها مما يعطيك المزيد من الحماسة في العمل عاطفياً:تلتقي بشخص جديد يثير إهتمامك وتوقعات قريبة بالإرتباط.

الثور

مهنياً:تمر بموقف صعب في العمل يسبب لك الإرهاق والتعب عليك أن تكون أكثر صبراً عاطفياً:لا تختلق المشاكل مع الحبيب وتجنب الأحاديث الغير مناسبة.

الجوزاء

مهنياً: الوقت مناسباً وفي صالحك لتعبر عن آرائك بكل حرية وتناقش الكثير من المواضيع عاطفياً:تمسّك بالحبيب فهو معك ومتمسك بك لآخر الحدود

السرطان

مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً فيما يتعلق بأوضاعك الماالية وأن تبتعد عن الاسراف والتبذير عاطفياً:لقد تغيرت مع الحبيب حدد وصارحه في حقيقة مشاعرك تجاهه.

الأسد

مهنياً:تلتقي شخص  قد توقع معه عقود جديده تدر عليك المزيد من المكاسب والأرباح، أقدم  عاطفياً:ابتعد عن الهواجس والشكوك وعليك أن تدرك وتقدّر الحبيب لا يكن لك إلا الحب و المودة.

العذراء

مهنياً:تتصرف بعدائية مع كل من حولك تجاه التغيرات التي تحدث في العمل عليك أن لا تدخل أعمالك في حياتك الخاصة عاطفياً:يوم محبط قليلاً فيما يتعلق بالأمور العاطفية فأنت مازلت تتسائل عن حقيقة مشاعر الحبيب تجاهك.

الميزان

مهنياً:عليك أن تكون أكثر تركيزاً في الكثير من الأمور المهمة سوف يتم تداولها عاطفياً:لا تتصيد أخطاء الحبيب وكن حذراً فأنت أيضاً ترتكب الأخطاء.

العقرب

مهنياً:الأمور في العمل تسير لصالحك وتشعر بالراحة أكثر من أي وقت مضى عاطفياً:حافظ على أسرار الحبيب ولاتعلن عنها لأي شخص كان انت مراقب ممن هم حولك.

القوس

مهنياً:تضطر الى السفر لرحلة في العمل تتوتر فيها من حيث لا تدري عاطفياً:لا تخضع الحبيب لإمتحانات انت في غنى عنها لتتأكد من حقيقة مشاعرك تجاهه.

الجدي

مهنياً:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام في عملك لا تكن سلبياً عاطفياً:قد يفاجئك الحبيب بحقائق لا تعرفها سابقاً وتجعلك تأخذ موقفاً حاسماً تجاهه لا تتسرّع فهو يشعر معك بالآمان.

الدلو

مهنياً:لا تضع نفسك ضمن دائرة التساؤلات كن نظامياً في كل عمل تقوم به عاطفياً:لا تستطيع أن تنسى الحب القديم مهما دخلت في علاقات جديدة.

الحوت

مهنياً:قد تضطر اليوم الى قطع إجازتك لمتابعة موضوع مهم عاطفياً:لا تتورط في علاقات وأنت تدرك أنك لن تجد بديلاً عن الحبيب فهو أولاً وآخراً.

Previous Story

قباني: لإعلان حالة طوارئ لمواجهة كارثة الجفاف واستيراد المياه

Next Story

أجندة الأحد 6 تموز 2014 من رادار نيوز

Latest from Blog