/

حظك الثلاثاء 8 تموز 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

117 views
20 mins read

الحمل

المرأة مهنياً:لا تفرضي آرائك على الآخرين وبادري الى الإستماع لوجهة نظرهم عاطفياً:الحبيب متمسك بك ويحيك لا داعي للتوتر.الرجل مهنياً:الكثير من الفرص مازالت أمامك اليوم عليك أن تستغلها عاطفياً:أعطي المزيد من وقتك للحبيب ولا تهمل مشاعره.

الثور

المرأة مهنياً:أنت قادرة على الإقناع فلا تخشين البوح بما يجول بخاطرك عاطفياً:استمعي الى آراء الحبيب فقد تكون صائبه ولصالحك.الرجل مهنياً:يمر اليوم بسرعة بسبب كثرة الأحداث المتلاحقه من حولك عاطفياً:تتحسن الأمور كثيراً بينك وبين الحبيب خلال هذه الفترة.

الجوزاء

المرأة مهنياً:نفذي التعليمات بحذافيرها ولا تتمردي على قوانين العمل عاطفياً:تتصرفي بمزاجية مع الحبيب خلال هذه الفترة مما يثير إستيائه.الرجل مهنياً:تتكلم بنبره حاده اليوم مما يثير إستياء بعض زملاء العمل عاطفياً:تطوي فترة التوتر بينك وبين الحبيب وتتحسن الأمور.

السرطان

المرأة مهنياً:لا تبثي على روتين العمل ذاته بل اعتمدي أساليب جديده للتطوير عاطفياً:الحبيب مفتون بك ومستعد لتنفيذ كل مطالبك.الرجل مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من التعديلات التي قد تساعد على نجاح عملك عاطفياً:حياتك العاطفية في أوجها وتنسجم مع الحبيب.

الأسد

المرأة مهنياً:ادرسي قراراتك جيداً ولا تتسرعي بها حيث لا ينفع الندم عاطفياً:أعطي الحبيب المجال كي يتصرف على طريقته.الرجل مهنياً:لديك فرصة لإنجاز الأعمال المتراكمة اليوم فحاول أن تستغلها عاطفياً:لقاء يجمعك مع فتاة تشعر أنها ستكون شريكة المستقبل.

العذراء

المرأة مهنياً:تبحثي عن طرق واستثمارات جديدة قد تزيد من أرباحك عاطفياً:لا تنظري فقط الى سلبيات الحبيب وتذكري أنه وقف الى جانبك في مواقف عدة.الرجل مهنياً:عليك أن تفكر بهدوء أكثر كي تتخذ القرارات السليمة عاطفياً:مشاعر صداقة قد تتبدل الى مشاعر حب.

الميزان

المرأة مهنياً:توقعي اليوم عقود مهمة ستكون سبباً في نجاح الشركة عاطفياً:لا تستخدمي أسلوب التهديد مع الحبيب وأنت تدركين أن هذا لن ينفع.الرجل مهنياً:كن حيادياً في قراراتك وحكم عقلك فيما تقوم به عاطفياً:لا ترغب في لقاء الحبيب هذه الفترة وترغب بالإنفراد بنفسك.

العقرب

المرأة مهنياً:تقابلي اليوم أشخاص مثيرين للإهتمام وأصحاب خبرة تعلمي كيف تستفيدي منهم عاطفياً:لن تجدي قلب يرعاكي غير الحبيب فتمسكي به.الرجل مهنياً:أنت في طريقك الى القمة ونحو النجاح عاطفياً:علاقتك تتطور مع الحبيب نحو الأفضل وتتقرب منه أكثر.

القوس

المرأة مهنياً:عليك أن تهتمي أكثر بأمورك المادية ومصروفاتك عاطفياً:أنت غارقه في الحب فلا تنكري هذه الحقيقة.الرجل مهنياً:مسؤولياتك كثيرة اليوم مما يؤخرك عن أداء الكثير من المهام عاطفياً:لا مبالاة الحبيب بمشاعرك تشعرك بالغضب لم لا تصارحه؟

الجدي

المرأة مهنياً:يوم مضغوط وحافل بالإجتماعات مما يشعرك بالتعب عاطفياً:تصرفي على طبيعتك مع الحبيب فلست بحاجة الى التصنع. الرجل مهنياً:تهدأ الأمور تدريجياً اليوم وتتخلصي من الكثير من الضغوطات عاطفياً:تصرفاتك العفوية تقرب الحبيب منك أكثر.

الدلو

المرأة مهنياً:تقضي اليوم الكثير من الوقت في مراجعة ملفات هامة عاطفياً:تعرفي أنك لن تقدري على الفراق أكثر بادري وكلمي الحبيب.الرجل مهنياً:كن أكثر حكمة اليوم في قراراتك التي تتخذها عاطفياً:حب قديم يظهر في حياتك ويطلب منك العودة.

الحوت

المرأة مهنياً:لا تضعي أحكاماً مسبقه على بعض الأمور دون مراجعتها عاطفياً:الحبيب يشتاق الى كلامك الحلو فلا تحرميه منه.الرجل مهنياً:أحدهم يعرض عليك الشراكه في مشروع ما فكر جيداً قبل أن تعطي أي قرار عاطفياً:قد تنفعل وتفقد أعصابك على الحبيب اليوم كن حذراً.

Previous Story

مزاعم بارتكاب انتهاكات جنسية ضد الأطفال تهز النخبة السياسية في بريطانيا

Next Story

الحجار: لا يجوز أخذ رواتب الموظفين رهينة

Latest from Blog