/

حظك الأثنين 28 تموز 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

84 views
23 mins read

الحمل
المرأة مهنياً:عليك أن تكوني أكثر هدوءا وصبراً في العمل اليوم فقد تواجهين الكثير من المشاكل عاطفياً:تحظين بالكثير من الجاذبية وتقضين أمسية مميزة برفقة الحبيب.الرجل مهنياً: اليوم عليك أن تكون حاضراً ومستعداً لكل التساؤلات التي قد تطرح عليك عاطفياً:لا تتسرع إن كنت تريد أن يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك.

الثور
المرأة مهنياً:تمرين بيوم مزدحم بالمواعيد ولا تعرفين كيف تنهين أعمالك الروتينية عاطفياً:لا داعي لأن تقابلي الحبيب اليوم فلست في مجال يسمح بذلك.الرجل مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً اليوم أثناء تعاملك مع أية عقود عاطفياً:تتخذ قراراً حاسماً بشأن من تحب.

الجوزاء
المرأة مهنياً:قد تضطرين اليوم الى إعادة ترتيب جدول أعمالك بسبب بعض الأمور الطارئة التي تحدث في العمل عاطفياً:سهرة إجتماعية تتعرفين من خلالها على شخص مثير للإهتمام.الرجل مهنياً:سوء تفاهم بسيط يحدث في العمل ولكنك تجد له الحلول السريعة عاطفياً:الصدف يلعب دوراً أساسياً في علاقتك العاطفية وتجمعك مع من كنت تتمنى.

السرطان
المرأة مهنياً:أوضاعك المادية ممتازة لليوم حيث تحصلي على مردود مادي يدعمك عاطفياً:تتوصلين الى قرار اليوم مع من تحبين يدعمك عاطفياً.الرجل مهنياً:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام بآراء زملائك في العمل وأن تعود لها عاطفياً:مع الحبيب لا تفكر إلا في عاطفتك وتلغي عقلك.

الأسد
المرأة مهنياً:قد تحدث بعض الأمور التى تعاكسك في العمل والتي تتطلب منك أن تكوني أكثر صبراً عاطفياً:لا تكوني مزاجية في حبك فقد يشعر الحبيب من الملل.الرجل مهنياً:لا تتخذ قرارات عشوائية دون أن تأخذ رأي مديرك في العمل عاطفياً:لا تهمل كل التفاصيل مهما كانت صغيرة والتي تثير إهتمام الحبيب.

العذراء
المرأة مهنياً:عليك أن تكوني حذره وأن تتمي مهامك في العمل بوقتها كي لا تسمعي ما لا يرضيكي عاطفياً:لا تكوني لحوحة واتركي الحبيب حتى يقرر بشأن علاقتك به.الرجل مهنياً:تمر بيوم هادئ فالأمور تسير لصالحك ولا تحدث مشاكل في العمل عاطفياً:تشعر بالراحة والفرح بعد ان تمكنت من مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك.

الميزان
المرأة مهنياً:الركود في العمل يقودك الى الجنون وتسعين الى تغيير هذا الوضع عاطفياً:تزعجك إنتقادات الحبيب التي لا تنتهي لم لا تواجهينه بما تشعرين.الرجل مهنياً:عليك أن تعمل اليوم ضمن فريق العمل تأكد أنك تتبع التعليمات المطلوبة عاطفياً:تفضل اليوم الجلوس في المنزل وعدم ملاقاة الحبيب.

العقرب
المرأة مهنياً:شخصيتك قوية اليوم ولديك الكثير من الحجج فلا أحد يقدر على مواجهتك عاطفياً:كلامك يجرح الحبيب أحياناً عليك أن تراقبي طريقة كلامك معه.الرجل مهنياً:لا تضع حلول مؤقته عليك أن تعطي حلول جذرية للمشاكل التي تمر بها عاطفياً:تحرز تقدم ملموس في علاقتك مع الحبيب وتصل معه الى إتفاق.

القوس
المرأة مهنياً:حافظي على هدوئك اليوم ولا داعي لأن تتصرفي بجرأة مبالغة بها عاطفياً:شخص ما في العمل يثير إهتمامك وتفكرين في مصارحته.الرجل مهنياً:تضع قوانين جديدة في العمل وتحرص على تنفيذها عاطفياً:مشكلتك انت لا تعرف كيف تلتزم بعلاقة واحده وهذا ما يبعد الحب عنك.

الجدي
المرأة مهنياً:تبدئين اليوم بتنفيذ خطة جديدة في العمل تتناسب مع من هم حولك عاطفياً:حدث هام يخص الحبيب عليك أن تعرفي كيف تلتزمين به.الرجل مهنياً:لديك فرصة اليوم لتظهر مواهبك في العمل فلا تتردد أو تتراجع أقدم عاطفياً:سهل الأمور على الحبيب وأعطيه المجال ليعبر عن مشاعره تجاهك.

الدلو
المرأة مهنياً:قد تضطرين اليوم الى العمل لساعات إضافية بهدف إنهاء أمر طارئ عاطفياً:شخص ما يلمح لك بأنه معجب لم لا تعطيه فرصة ليعبر عن مشاعره؟الرجل مهنياً:عليك أن تكون أكثر صبراً في تعاملك مع العملاء وأن تتحمل أسئلتهم عاطفياً:لا تفكر عن الحبيب أو تتخذ قراراتك بعيداً عنه عليك أن تعود له وتسأله رأيه.

الحوت
المرأة مهنياً:عليك أن تلتزمي أكثر بمواعيد عملك فالأنظار موجهة نحوك عاطفياً:الحبيب يشتكي من بعدك عنه لما لا تعطيه المزيد من الإهتمام.الرجل مهنياً: إعطاء رأيك يلعب دوراً في مكان تواجدك فلا تتردد عاطفياً:علاقتك مع الحبيب مثالية فلا تدع لأحد أن يتدخل و يفسدها.

Previous Story

الاثنين أول أيام عيد الفطر في مصر وغالبية الدول العربية والثلاثاء في سلطنة عمان والجابون..

Next Story

الرئيس سلام يمدد عطلة عيد الفطر المبارك الأثنين الثلاثاء والأربعاء

Latest from Blog