/

حظك الثلاثاء 29 تموز 2014 مع ليلى المقد من رادار نيوز

108 views
12 mins read

الحمل
مهنياً:لا تستغل نفوذك في أمور غير قانونية كن حيادياً في كافة المواقف عاطفياً:أنت قريب جداً من أن تتخذ قرار الإرتباط بالحبيب ولكن فكر جيداً قبل أن تقدم على هذه الخطوة.

الثور
مهنياً:تشعر أن فكرك مشتت خلال هذه الفترة فأنت تفكر في أكثر من موضوع واحد حاول أن تركز على شئ معين عاطفياً:قسوتك مع الحبيب تدفعه للتهرب منك تعامل معه برفق.

الجوزاء
مهنياً:إستغل مهاراتك بشكل جيد كي تحقق ما تريد فأنت تمتلك المهارات المناسبة التى تساعدك للوصول الى هدفك عاطفياً:لا تصب جام غضبك على الحبيب بسبب مزاجك المتقلب.

السرطان

مهنياً:ميزتك أنك تعرف ما تريده بالضبط فأنت تضع أهدافك نصب عينيك وتركز على تحقيقها عاطفياً:تحاول أن تتفادي الحبيب هذه الفترة ولذلك بسبب رغبتك في تفادي المشاكل.

الأسد

مهنياً:عليك أن تتأكد من الحقائق جيداً قبل أن تقدم على توقيع أي عقد قد يكون مخالفاً عاطفياً:لا تتصنع وتصرف على طبيعتك أمام الحبيب فهو يحبك كما أنت.

العذراء

مهنياً:تكتشف اليوم بعض الحقائق التى تغير نظرتك تجاه بعض الأشخاص في العمل عاطفياً:الحب ليس مجرد كلمة عليك أن تثبت للحبيب بالفعل حقيقة مشاعرك.

الميزان

مهنياً:تبدو اليوم عصبياً وتتصرف بعدائية تجاه زملاء العمل اضبط أعصابك جيداً عاطفياً:لا تقلل من شأن الحبيب أمام الآخرين وبادله مشاعر الإحترام.

العقرب

مهنياً:تتراجع عن قرار قديم كنت قد اتخذته منذ فترة عاطفياً:الحبيب في أمس الحاجة إليك خلال هذه الفترة فلا تتخاذل في مساعدته.

القوس

مهنياً:كن عادلاً في تعاملك مع موظفيك بالعمل ولا تميز بينهم عاطفياً:صديق يبادلك مشاعر الحب ولكنك لا تتقبل هذه المشاعر فكر جيداً قبل أن ترفضه.

الجدي

مهنياً:تمر بيوم ضاغط جداً فاللقاءات والإجتماعات كثيرة وأنت تقف حائراً ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تقلق من بعد الحبيب عنك هذه الفترة فهو أيضاً لديه ما يشغله.

الدلو

مهنياً:تفكر في دخول مجال إستثماري جديد وتدرس الوضع جيداً عاطفياً:لا تفرض آرائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.

الحوت

مهنياً:الحظ يبتسم لك اليوم وتوقع على عقود مهمة عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا نفر الحبيب منك.

Previous Story

سقوط 4 صواريخ مصدرها السلسلة الشرقية بين بلدتي مقراق واللبوة في البقاع الشمالي دون اصابات

Next Story

الحريق الذي اشتعل في خزانين كبيرين للوقود في طرابلس “خارج السيطرة”

Latest from Blog